المحليات

صقر ووعد وشيرين يغردون في عرس الوطن

 جدة ــ خالد بن مرضاح

اشتعل مسرح الصالة الخضراء بمدينة جدة عروس البحر الأحمر في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89، في الحفل الذي جمع النجمة وعد مع شيرين عبد الوهاب، والفنان رابح صقر. وتفاعل الجمهور مع أغاني وابداع الفنانين رابح صقر، والمطربة المصرية شيرين، والمطربة السعودية وعد. في البداية هنأ وعد جمهورها، بادية بالتهنئة باليوم الوطني ، قائلة: مساء الخير في السعودية، من يرى السعودية من فوق يراها خضراء، الله يخلي ملكنا الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان”.

وقدمت “وعد” في الحفل عددا من أغانيها المشهورة، ومنها “المشكلة”،”غصب عنكم”،”قاعد على قلبك”،”كأس العذاب”،”ما أقدر ألومك”،”مادام معايا القمر”، وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات. وصعدت شيرين خشبة المسرح، بقيادة المايسترو سعيد كمال، فأطلقت فقرتها بأغنية “ساكته ومستحلفاله” التي تركت الجمهور ليقوم بغنائها. وقالت: “”كل سنة وانتم سالمين وغانمين، ربنا دايماً يديمك فوق رأسنا”. ثم غنت “شيرين” عدداً من أغانيها، ومنها “حبيبي نساي” ،”يجن جنوني”، “خايفة اشوفه صدفة”، “أنا مش بتاعه الكلام ده” وغيرها الكثير.

وصعد رابح صقر خشبة المسرح وقَدم باقة من أعماله الغنائية في ليلة من الليالي الغنائية الساهرة؛ حيث قدم فيها رابح مزيجًا بين أعماله الغنائية والجديدة، وتحدَّث رابح لأهل جدة قائلاً “أهلاً وسهلاً.. يسعد مساكم.. يا زينكم يا أهل جدة.. وأشكر حضوركم.. والله يقدّرني لإسعادكم”.

وطلب رابح من الجمهور تشغيل “الفلاشات” عن طريق الجوالات عند أدائه لأغنية “خلاص”. وتغنَّى رابح بما يقارب 15أغنية، تنوعت بين الأعمال الوطنية والحزينة والرتم السريع الذي اعتاد عليه، ومنها: النشيد الوطني، انا سعودي، محمد، انت ملك، قلته، على كيفك، خلاص، سقى الله، كذا من ربي، مغروره، ازعل عليك، شاريك، وين انت، في متنها الرقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *