الرياضة

الأخضر يواجه سوريا وعمان تصطدم بباكستان

متابعة- هاني البشر

تنطلق اليوم مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020 تحت 16 عامًا، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

حيث تضم المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبنا الوطني، كلا من عمان، وسوريا، وباكستان. ويشهد اليوم الأربعاء إقامة مباراتين؛ حيث يواجه منتخب عمان نظيره الباكستاني في السادسة وخمس وعشرين دقيقة، فيما يلتقي منتخبنا الأخضر السعودي مع نظيره السوري في المباراة الثانية التي ستقام عند التاسعة وعشرين دقيقة. ويتأهل متصدرو المجموعات الإحدى عشر إلى النهائيات التي ستقام في أكتوبر المقبل، بجانب تأهل 4 منتخبات كأفضل ثوانٍ.

الحربي : عملنا مطولاً لهدف محدد
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 16 عامًا عبدالوهاب الحربي، أن الجيل الحالي من اللاعبين تم إعداده بشكل جيد، وبعد عمل طويل؛ من أجل هدف محدد هو التأهل لكأس آسيا2020. وأضاف الحربي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس الثلاثاء لمدربي المنتخبات المشاركة في التصفيات، أن مجموعة الأخضر في التصفيات من أقوى المجموعات، لافتًا إلى أن مستويات المنتخبات المشاركة متقاربة، وهو ما يزيد من صعوبة المنافسة. وشدد مدرب الأخضر على أن المنتخب يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، معربًا عن أمله في أن يظهروا بكامل جاهزيتهم وحضورهم لتحقيق الهدف المنشود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *