المحليات

وفد الري يطلع على إنجازات الهيئة الملكية بالجبيل

الجبيــل – حمود الزهراني

قام وفد من المؤسسة العامة للري مؤخراً بزيارة لمركز الزوار في الهيئة الملكية بالجبيل حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم عدد من مسؤولي إدارة الأمن الصناعي والسلامة.

وهدفت الزيارة إلى تبادل الخبرات والاطلاع والتعرف على أوجه التقدم والتطور لتجربة الهيئة الملكية في تطبيق الأنظمة والإجراءات المتبعة للأمن والسلامة بمباني ومرافق مدينة الجبيل الصناعية.

وشاهد الوفد عرضاً مرئياً يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وأبرز التحديات التي واجهتها والنهضة الصناعية التي شهدتها منذ نشأتها وحتى الآن كما تجول أعضاء الوفد في أرجاء أجنحة المركز اطلعوا من خلالها على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية ، وتنوع الصناعات الموجودة فيها ، والبنية التحتية المتميزة ، وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات المدينة ومنجزاتها الضخمة.

وتعرف الوفد الزائر ايضاً على المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية والذي يتكون من واجهة بحرية عامة من ثلاث جهات فضلاً عن اشتماله لوسط تجاري للمصانع العاملة وللمناطق المجاورة كما قام بزيارة لقسم الاتصالات والطوارئ الخاص بعمليات إدارة الأمن الصناعي والسلامة ومحطة إطفاء للهيئة الملكية بالجبيل.

وفي نهاية الزيارة شكر أعضاء الوفد القائمين بالهيئة الملكية بالجبيل على حسن الاستقبال معتبرين أن الزيارة ناجحة بكل المقاييس حيث كانت الاستفادة منها كبيرة وكونت صورة حقيقية لديهم إلى ما توصلت إليه المدينة من طفرة في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *