الرياضة

سعداء بنجاح مهرجان ولي العهد للهجن

الطائف- واس

أكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، أن نجاح مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف في نسخته الثانية، هو نجاح لدولة الإمارات وهو نجاح ايضاً لأهل الإبل وسباقات الهجن كافة، مشيراً إلى أن المهرجان رفع سقف التوقعات لجميع المهرجانات والسباقات لهذه الرياضة الأصيلة في المنطقة؛ نظير جوائزه الكبيرة، وعدد المطايا المشاركة فيه التي يتجاوز 12 ألف مطية. جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ شخبوط آل نهيان لميدان سباقات الهجن بمحافظة الطائف.

وكان في استقبال السفير الإماراتي والوفد المرافق، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للهجن نائب رئيس الاتحاد الدولي للهجن، والأمين العام للاتحاد السعودي للهجن محمد البلوي.

وأعرب سمو الشيخ شخبوط بن نهيان عن فخره واعتزازه بالمشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن، الذي يحمل اسما غاليا على الجميع ومحله في القلب.

وقال: إن المشاركة الإماراتية تأتي حرصا من أهل الإمارات على مكانه سمو ولي العهد، عند أهل الإمارات. معرباً عن سرور أهل الإبل خاصة بنجاح هذا المهرجان وتقدمه، الذي يخدم هذه الرياضة الأصيلة، وفق توجيهات القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية – حفظها الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *