المحليات

6 حفلات غنائية في موسم الطائف

في الطائف وأبها ضمن فعاليات مهرجان “سوق عكاظ” في “موسم الطائف” يشارك عدد من الفنانين بإحياء عدة حفلات غنائية، حيث يشارك الفنان عبادي الجوهر بحفل يوم الجمعة القادم كما تشاركه الفنانة داليا مبارك. ووجه عبادي كلمة لجمهوره عبر صفحته في تويتر: “جمهوي الغالي يسعدني أن أطل عليكم من مكان مميز له مكانة تاريخية وحضارية كبيرة في العالم العربي هو ملتقى الأدباء والشعراء والمفكرين العرب”.
وفي يوم السبت القادم يحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلا في “سوق عكاظ” قال عنه: “نفخر بالوقوف حبا واحتراما أمام هيبة السعودي”.

أحلام تغني بأبها والطائف
وتشارك الفنانة الإماراتية أحلام بإحياء حفل يوم الجمعة 30 أغسطس بالطائف، بعد أن احيت حفلها يوم الجمعة الماضي 16 أغسطس بموسم السودة بمنطقة عسير على مسرح طلال مداح بقاعة المفتاحة بأبها بمشاركة ستة فنانين وفنانات، على مدار أربعة حفلات، وكتبت في صفحتها في تويتر: “راح تكون حفلة تليق بجمهوري وتحية حب وتقدير لأهل أبها”. وسيكون زوار السودة على موعد مع ثلاثة حفلات غنائية خلال الموسم الأولى لأحلام، والحفلة الثانية لقيصر الغناء الفنان كاظم الساهر وذلك يوم الخميس 22 أغسطس، فيما سيحيي الفنانان راشد الماجد وأصيل أبوبكر أمسيتهما في يوم الخميس 29 أغسطس، على أن يقدّم الفنانان عبادي الجوهر ونوال الكويتية آخر الأمسيات الفنية في موسم السودة يوم الجمعة 30 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *