الرياضة

روماروينهو: “حنيت” للبرازيل وسأعود لها

جدة – مصباح معتوق

“أريد العودة للبرازيل”، بهذا التصريح المثير للجدل، الذي أطلقه نجم فريق نادي الاتحاد ريكاردوا داسيلفا الشهير بـ”رومارينهو” لعدد من وسائل الإعلام المحلية في بلاده، وقد أكد فيه أنه عقب انتهاء فترته الاحترافية مع “العميد” سيعود فوراً إلى مسقط رأسه واللعب في الدوري المحلي “السامبا”. جاء ذلك خلال تصريح مطول نشرته صحيفة “esportes.r7” البرازيلية قائلاً فيه: لدي النية الكبيرة والأكيدة للعودة إلى بلدي البرازيل، واللعب في الدوري هناك، في السابق كان لدي عرضان مميزان، لكن لارتباطي مع الاتحاد، لم أفكر بهما تماماً، لأن جام تركيزي منصب حول الموسم الرياضي الجديد مع “الأصفر والأسود”؛ حتى نقدم ما يسعد جماهيرنا التي تنتظر منا هذا الموسم الكثير والكثير.

هدف تاريخي
وعن ذكريات هدفه التاريخي في مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال نهائي كأس الليبرتادوريس عام 2012 ضمن مواجهة الذهاب، والذي نجح في إحراز هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، قال روما: كيف لي أن أنسى ذلك الهدف التاريخي والذي ساهمت برفقة زملائي اللاعبين في الحصول على اللقب مع نادي كورينثيانز باوليستا، لحظة رائعة في حياتي المهنية لن أنساها أبداً.

شعبي
وحول محطته الكروية مع “العميد” قال: لدينا فريق جيد جداً، وهو يعتبر “شعبيا لأبعد الحدود”، فنحن في الاتحاد نمتلك جماهير غفيرة لا تتخلى عنا في كل مباراة نلعبها؛ سواء على أرضنا أو في الخارج، موسمنا الماضي لم يكن إيجابيا. مررنا بظروف صعبة لكننا في نهاية المطاف استعدنا عافيتنا ووصلنا إلى نهائي كأس الملك الذي خسرناه بالحظ.

طموح كبير
واختتم رومارينهو حديثه قائلاً: الآن تركيزنا منصب على مواجهة ذوب آهن الإيراني ضمن دور 16 الآسيوية، ونريد حقاً كلاعبين مواصلة المشوار في البطولة القارية حتى نصل إلى النهائي، أما عن المسابقات المحلية السعودية فأعتقد أننا سنظهر بصورة مميزة، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة سييرا مستمر معنا، ونملك وقفة ودعم جماهيري كبير، إضافة الى إدارة رائعة من ناحية التعامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *