الرياضة

مزورة التذاكر في قبضة الشرطة البرازيلية

جدة – مصباح معتوق

نجحت السلطات البرازيلية في كشف حقيقة العزوف الجماهيري غير المعتاد في بطولة كوبا أمريكا المقامة فعاليتها حالياً بالبرازيل، عقب أن القت القبض على سيدة “مزورة” تقوم ببيع التذاكر على الجماهير بطريقة غير قانونية.

جاء ذلك خلال الخبر الذي نشرته صحيفة “globoesporte” البرازيلية أمس (الأربعاء) وأكدت في بياناً رسمياً جاء نصه: نقوم في الآونة الأخيرة وتحديداً قبل انطلاقة منافسات كوبا أمريكا بالقبض على “مزوري التذاكر”، حيث عملنا ليلاً ونهاراً لاعتقال أمثال هؤلاء.

وأضاف البيان: نجحنا في الوصول الى أول الأهداف المنصوبة أعيننا عليها، وهي سيدة برازيلية “كاذبة” قامت بإنشاء معرف عبر الإنترنت، تدعي أنها تبيع التذاكر للجماهير، في خمس ولايات داخل البرازيل وهي: ساو باولو، وريو دي جانيرو، وتوكانتيس، وبارانا، ومارانهاو.

وأكمل البيان: بعد التحقيق الذي دام قرابة الثلاثة أشهر، استطعنا الوصول إلى السيدة “المزورة”، وتم التحقيق معها وأدلت بشهادتها، ومن ثم طلبت توكيل محام خاص بها، وتم إطلاق سراحها بشكل مؤقت حتى موعد الجلسات القضائية لاحقاً، إلا أنه من خلال التحقيقات الأولية اعترفت بوجود أشخاص معها يعملون في بيع التذاكر الرسمية للبطولة. وزادت الشرطة: لحظة القبض على السيدة تم ضبط معها ستة هواتف محمولة، إضافة لعدد من بطاقات الحساب المصرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *