المحليات

340 أسرة منتجة في معرض صنعتي بالشرقية

الدمام ـ البلاد

تستعد 340 أسرة منتجة للمشاركة في معرض الأسر المنتجة “صنعتي” الذي تنظمه غرفة الشرقية في نسخته الخامسة منتصف سبتمبر القادم بمقر معارض الظهران الدولية .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم الخالدي، أن فعاليات معرض “صنعتي” للأسر المنتجة تسهم في تحفيز الهمم والطاقات نحو المزيد من الجهد والعطاء للمنطقة، مؤكداً أن فئة الأسر المنتجة تحظى بدعم رسمي كبير وأن رؤية المملكة 2030 تحرص إلى توسيع دوائر دعمها وتمويلها وتهيئة الأجواء للأسر المنتجة على أُسس سليمة وقواعد ثابتة.

وأشار إلى أن المعرض هذا العام يعمل على زيادة مساهمة الأسر في تطوير نشاطها وتسويق منتجاتها، مفيداً إلى أنه تم تخصيص أجنحة مجانية للأسر المنتجة، مبيناً أنه تم وضع مجموعة من المعايير لاختيار الأسر المنتجة التي ستشارك بالمعرض.

وبين الخالدي أن المعرض يسبقه إقامة سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية التطورية لجميع الأسر المُسجلة، وذلك لأجل إتاحة الفرصة لجميع الأسر المنتجة بالاستفادة من هذه البرامج والدورات التي يقدمها نخبة من المتخصصين في كافة الممارسات التجارية الإلكترونية منها والمباشرة.

يذكر أن معرض الأسر المنتجة “صنعتي” يهدف إلى المُساهمة في إعادة تنظيم عمل الأسر المنتجة بالمنطقة الشرقية ودعمها للمشاركة الفاعلة في الاقتصاد الوطني وذلك إيمانًا منها بأن مشروعات الأسر المنتجة تمثل نقطة انطلاق حقيقية إلى عالم ريادة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *