الرياضة

ملفات شائكة تنتظر الحسم من إدارة الهلال

الرياض- البلاد

قررت إدارة الهلال إيقاف المفاوضات مع جميع اللاعبين الذين يسعى الهلال، للتعاقد معهم في الصيف الحالي، حتى الانتهاء من عقد الجمعية العمومية، واختيار مجلس إدارة جديد. وأوضحت مصادر، أن الهدف من إيقاف هذه المفاوضات، هي التركيز أولًا على الملفات الداخلية في النادي، عقب تشكيل المجلس الجديد، وأهمها الأزمة المالية، فقد ترددت أنباء مع نهاية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، عن وجود أزمة مالية في نادي الهلال، ووجود متأخرات تصل إلى 3 أشهر للاعبين والعاملين.

كذلك اختيار الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم. فمنذ نهاية موسم 2018-2019، لا يوجد جهاز فني للفريق الأول، والتأخر في حسم هذا الملف، قد يؤثر على تحضيرات الزعيم، للمنافسات القدمة، وفي مقدمتها دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا. بالإضافة لملف اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف الفريق الأول، والتجديد لعدد آخر من النجوم. فمعظم المحترفين في صفوف الفريق، أصبح موقفهم غامضًا، حيث اقترب كل من العماني علي الحبسي وميلوس دجينيك، من الرحيل في الصيف الحالي.

كما تلقى البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافتيمبي جوميز، العديد من العروض المغرية، للرحيل عن الهلال، في الصيف الحالي، وأصبح حسم بقائهم من عدمه، ضرورة قصوى قبل بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد. أما البيروفي أندريه كاريلو، والإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، فسوف يسعى مجلس الإدارة الجديد، للتجديد معهما، في ظل انتهاء إعارتهما من بنفيكا والعين، بالإضافة إلى توقيع عقد جديد مع سالم الدوسري، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *