الرياضة

الأهلي يصارع بشكتاش على عدنان

جدة -البلاد

بات اسم المدرب الكرواتي برانكو مدرب فريق بيرسبولبس الإيراني، أبرز الأسماء المرشحة لتولي الدفة الفنية بالأهلي، وسبق لبرانكوفيتش أن تولى تدريب الاتفاق في 22 يوليو 2011 ، لكن إدارة الاتفاق أقالته في 1 مايو 2012، بعد الانتهاء من موسم 2011-12 في المركز الرابع.

وعمل المدرب مساعداً لمدرب كرواتيا عام 1989 ثم درب أندية هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي وشاندونغ الصيني والوحدة الإماراتي، وأخيرا بيرسبوليس الإيراني.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من صناع القرار بالأهلي أن بوصلة التعاقدات اتجهت صوب تونس للبحث مع مدافع ؛حيث أوكل النادي للنجم السابق بالفريق التونسي نبيل معلول مهام البحث عنه؛ حيث يتوقع أن يحسم الأمر خلال الأيام القليلة القادمة، كما دخل مجلس الإدارة في مفاوضات مع نادي أودينيزي الإيطالي للحصول على خدمات الدولي العراقي علي عدنان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،

وكشفت صحيفة TWM الإيطالية أن عدنان المعار حالياً لصفوف فانكوفر الكندي، لن يستكمل مسيرته الكروية في إيطاليا بعد تلقيه عرضاً من قبل الأهلي. ويفاوض بشكتاش التركي اللاعب العراقي أيضاً للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، إلا أن النادي الأهلي يتمتع بمميزات أكثر في الجانب المادي. يشار إلى أن عدنان تعرض مؤخراً للإيقاف الدولي لمدة 6 أشهر ولم يشارك مع منتخب بلاده العراق، بسبب تأثير مدير أعماله على بعض اللاعبين.

وفي السياق، أصبح الزميل الإعلامي عطية البلادي أقرب المرشحين لإدارة المركز الإعلامي بالأهلي؛ حيث يحظى بثقة كبيرة من رجل المرحلة الأمير منصور بن مشعل، ويعد البلادي من الإعلاميين المخضرمين، حيث سبق العمل في العديد من الصحف السعودية، لعل أبرزها (البلاد والندوة)، كما سبق له العمل كنائب للمركز الإعلامي بالنادي إبان تولي الزميل محمد الشيخي إدارته قبل عدة أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *