المحليات

حريق الربوة بجدة ينقل 4 حالات للمستشفى

جدة- ياسر خليل

تمكنت فرق الدفاع المدني بجدة من إخلاء بناية مكونة من أربعة أدوار بعد نشوب حريق بالدور الثالث ونتج عن الحادث إصابة عشرة أشخاص نقل 4 ،منهم بينهم طفل و3 نساء، إلى المستشفى لتلقي العلاج عن طريق الهلال الأحمر بينما قدم للبقية وعددهم ( 6 ) حالات الأسعافات الأولية في موقع الحادث.

وفي التفاصيل أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الانقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة جدة تمكنت أمس من إخلاء البناية عن طريق سيارة السلالم والسلالم اليدوية والسلالم الداخلية للبناية .

وقال: ” من بين من تم إخلاؤهم أطفال ونساء حالت الأدخنة الكثيفة التي غطت أرجاء البناية من الداخل دون خروجهم إلى مناطق آمنة لتدخل فرق الانقاذ في عمليات إخلاء سريعة من عدت جهات وبأكثر من وسيلة وآلية كانت بالموقع لتنجح، بتوفيق الله، من الإخلاءعن طريق النوافذ بينما شرعت فرق أخرى في إخلاء الأدوار الأرضية عن طريق السلالم الداخلية” .

وأكد أن فرق الاطفاء متزامنة مع عمليات الانقاذ تمكنت من الوصول إلى مصادر اللهب في الدور الثالث واخماده ومع انتهاء أعمال الإطفاء والانقاذ باشرت فرق التحقيق الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *