الأخيره

ملتقى «فرصتنا 3» ينطلق مساء اليوم

ينبع ـ البلاد

تعتزم الغرفة التجارية الصناعية بينبع ممثلة بلجنة ريادة الأعمال مساء غدٍ، إقامة ملتقى “فرصتنا 3 “للعام الثالث على التوالي، وذلك بقاعة رضوى في مبنى الغرفة بينبع.

وسيبحث الملتقى عددًا من اهتمامات رواد الأعمال حيث ستطرح الغرفة خلاله عددًا من الفرص الاستثمارية المتعلقة بريادة الأعمال، إضافة لعدد من الفرص الاستثمارية في الهيئة الملكية بينبع.

وكشف نائب رئيس غرفة ينبع ورئيس لجنة ريادة الأعمال بالغرفة عبدالعزيز فيصل حجي، أن الملتقى يأتي ضمن إطار تحقيق ورسم خارطة اقتصادية ذات مكان تحتوي على مواهب متعددة لتوفير الفرص بالالتقاء بين أصحاب المشاريع الناشئة وأصحاب الرأي والقرار لتحقيق مُخرجات الملتقى والتي من شأنها دعم المشاريع وإدارة دفّة الحركة الاقتصادية لكل ريادي وريادية، دعمًا للمواهب الشابة التي تزخر بها ينبع، منوهًا بمكانة ينبع الاقتصادية على مستوى الوطن وتميزها في العديد من الأنشطة الاقتصادية.

وأشار الحجي إلى أن الملتقى يسعى إلى اللقاءات المشتركة بين أصحاب المشاريع الصغيرة الناشئة مع أصحاب القرار بالجهات ذات الصلة بهدف دعم ومؤازرة مشاريع الرياديين من الجنسين بما يتماشى مع التوجهات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – الرامية لدعم مبادرات شباب الأعمال في شتى المجالات تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *