المحليات

ممرات سالكة في المسجد النبوي الشريف لخدمة الزوار

المدينة المنورة ـ خالد سعيد باحكم

حرصاً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على الارتقاء بمنظومة الأعمال وتحقيقاً للخطط التطويرية التي تواكب رؤية المملكة 2030, فقد أطلقت الوكالة ممثلة في الإدارة العامة للأمن والسلامة والحشود من خلال إدارة الممرات مبادرتها بعنوان “ممرات سالكة ” لزائري المسجد النبوي.

وأوضح مدير الإدارة العامة للأمن والسلامة والحشود بالوكالة المهندس فوزي بن عبدالهادي الحجيلي أن المبادرة تهدف إلى ضمان انسيابية حركة الحشود البشرية في عموم المسجد النبوي بالمحافظة على الممرات خالية من أي معوقات للحركة .

يأتي ذلك ضمن توجيهات معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وبمتابعة مستمرة من فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي وذلك تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وحرصها الدائم واهتمامها ورعايتها لراحة وخدمة زائري الحرمين الشريفين.

إلى ذلك اختتمت وكالة الرئاسة العام لشؤون المسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية من خلال إدارة تطوير الموارد البشرية وبالتعاون والتنسيق مع إدارة السلامة والإدارة العامة لأكاديمية المسجد النبوي برنامج بعنوان (الصحة والسلامة المهنية) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *