الرياضة

البارسا في اختبار صعب أمام الريدز

إعداد: محمود العوضي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم اليوم، إلى ملعب كامب نو؛ حيث يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على برشلونة، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19. توج البلاوجرانا رسميًا بالدوري الإسباني للمرة 26 في تاريخه بعد تحقيق الفوز على حساب فريق ليفانتي في الجولة 35 بهدف دون رد.

تأهل البارسا لهذا الدور جاء على حساب مانشستر يونايتد بـنيجة 0/4 في مجموع لقاءي الفريقين. أما رفاق محمد صلاح فقد فازوا في دور الثمانية على منافسهم بورتو البرتغالي ذهابا وإيابا 0/2، و1/2. سيفتقد برشلونة في لقاء اليوم، لاعبا واحدا بسبب الإصابة هو رافينيا، ولن يفتقد الكتلان أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ فالفيردي بنفس طريقته مع الفريق، وسيدفع بحارسه الأساسي تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعي روبيرتو وبيكيه وأومتيتي وألبا، أما في الوسط فسيدفع بالثلاثي آرتورو فيدال، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسي رفقة سواريز وكوتينيو.

في المقابل، لن يغيب عن ليفربول أي لاعب، خاصةً بعد عودة متوسط الميدان تشامبرلين من الإصابة ومشاركته في المباراة الماضية أمام هدرسفسيلد في الدوري، ولن يفتقد الريدز أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ المدرب يورجن كلوب بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *