الرياضة

أنقذ اليوفي أمام إنتر ميلان رونالدو .. 600 هدف وللحكاية بقية

إعداد: محمود العوضي

أحرز كريستيانو رونالدو هدفه الـ600 في مسيرته مع الأندية، ليمنح يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم التعادل 1-1 مع مستضيفه إنتر ميلان، في إحدى قمم الكالتشيو.

فرفع “اليوفي” رصيده إلى 88 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع الإنتر رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، وكان لهدف رونالدو أهمية ليوفنتوس الذي توج الأسبوع الماضي بلقبه الثامن على التوالي للدوري، حيث أنقذه من الهزيمة، كما وصل به لإنجاز جديد يرفع من معنوياته بعد الحزن الذي أصابه إثر الخروج المهين أمام أياكس بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي. .

وقال عنه مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري عقب المباراة: “لدي رونالدو في فريقي وأنا سعيد لذلك، وجود لاعب مثله مهم للغاية لأي فريق، بعد ارتكابه خطأ غضب بشدة وخاض مباراة مختلفة تماما”.

وأدرك رونالدو التعادل في الدقيقة الـ62 بعد تبادل رائع للكرة مع زميله ميراليم بيانيتش، قبل أن يسدد الكرة أرضية قوية بيسراه في الشباك.

وهذا الهدف رقم 600 للاعب البالغ عمره 34 عاما في مسيرته مع الأندية، حيث أحرز 450 هدفا مع ريال مدريد، و118 مع مانشستر يونايتد، و27 مع يوفنتوس، و5 مع سبورتينغ لشبونة، ولا يزال القوس مفتوحا لمزيد من الأهداف. وقد أشعل أحباء رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بإنجازه الجديد بآلاف التغريدات التي أبدعوا فيها وتغنوا بصاروخ ماديرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *