الرياضة

انطلاق البطولة الخليجية النسائية لكرة القدم بالدمام

الدمام-حمودالزهراني

تشهد المنطقة الشرقية اليوم حدثا فريدا يقام للمرة الأولى ؛ حيث تنطلق البطولة الخليجية النسائية لكرة القدم ، وينتظر أن يكون التنافس قويا ومثيرا بين 16 فريقا خليجيا يتنافسون على أول لقب خليجي نسائي لكرة القدم، وستكون الصالة الخضراء طريق الدمام الخبر التابعة للهيئة العامة للرياضة اليوم، عرساً رياضياً مختلفاً من نوعه، عندما تنطلق أول فعالية نسائية خليجية لكرة القدم تحمل شعار ( الكرة تجمعنا ) بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف ومتابعة الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ، خلال الفترة من 1 إلى 6 مارس، وبمشاركة 16 فريقاً من السعودية ودوّل الخليج العربي، يمثلهن مايقارب 200 لاعبة، وتُلعب على طريقة خروج المغلوب.

هذا.. وقد أكملت اللجنة العليا المنظمة للفعالية برئاسة سناء العتيق كافة تجهيزاتها لإقامة الحدث الرياضي النسائي الخليجي الأول من نوعه في المملكة .

حيث تم تجهيز الصالة الداخلية التي ستقام عليها فعاليات لعبة كرة القدم بمايناسب الحدث سواء من تجهيزات تنظيمية أو فنية، كما تم الإنتهاء من تجهيز وترتيب الساحة الخارجية للصالة التي ستشهد العديد من الفعاليات والخدمات المصاحبة للحدث الرياضي النسائي الخليجي الأول، وفي الجانب الإعلامي اكملت اللجنة الاعلامية برئاسة محمد الغامدي كافة التجهيزات والمرافق الإعلامية حيث تم إنشاء مركزين إعلاميين للنساء، وآخر للرجال تم تزويدهما بكافة التجهيزات الإعلامية التي تسهل تواصل اللجنة الإعلامية مع كافة وسائل الأعلام المختلف.

وعقب الانتهاء من فعاليات الحفل الافتتاحي، ستنطلق مباريات فعالية كرة القدم بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى فريق شعلة الشرقية، بنظيره فريق اليمامة ، فيما ستكون الثانية بين فريقي رويال، والتحدي. ويشارك في فعاليات البطولة، التي تستمر لمدة ستة أيام 200 لاعبة يمثلن 16 فريقا على المستوى الخليجي. 11 فريقا من المملكة، وفريقان من الكويت، وفريق من البحرين، وفريق من الإمارات، وفريق من سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *