الرياضة

لؤي ناظر يوضح أسباب إقالة بيليتش وإعادة سييرا

جدة- البلاد

أوضح لؤي هشام ناظر، رئيس الاتحاد أن مجلس إدارة النادي قرر المخاطرة بإقالة سلافين بيليتش من تدريب الفريق في الفترة الحالية، وقال لؤي ناظر: إن هزيمة الفريق أمام الهلال لم تكن السبب الرئيس في إقالة بيليتش: “لسنا الوحيدين الذين خسرنا أمامه”، بل عدم وجود تكتيك وخطة واضحة للاتحاد لإنقاذ الموسم.

وأضاف: “لم يكن قرار إقالة بيليتش سهلاً على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، المدرب الكروتي جاء للاتحاد وهو على دراية تامة بخطورة موقف الفريق”. وتابع: “دعمناه بلاعبين أجانب ومحليين بحركة انتقالات كانت الأكثر بتاريخ النادي، ولم يفرض أي لاعب عليه خلال فترة تدريبه للفريق؛ سواء محلي أو أجنبي”. وواصل: “أجانب الاتحاد من أفضل اللاعبين في الدوريات التي تم جلبهم منها، لكن الانعكاس الفني في الملعب سببه عدم وجود تكتيك وخطة واضحة للاتحاد”.

واستمر: ” كان من السهل على إدارة الاتحاد أن تبقي على بيليتش بحجة أنها مرحلة صعبة تتطلب الاستقرار ولا تتحمل تغيير المدرب، لكن مجلس الإدارة قرر أن يخاطر”. أردف: ” الوصول لمرحلة الأمان غير مضمون للاتحاد، علينا أن نحارب في كل المباريات المتبقية،من أول إلى آخر دقيقة. وأكمل: ” تواصلت مع سييرا وأخبرني بأنه لم ينقطع، بل شاهد معظم مباريات الاتحاد وعلى دراية بمستويات الأجانب الجدد”.

وتطرق ناظر إلى أزمة أسامة المولد مشيراً إلى احترامه لقرار لجنة الانضباط واصفاً العقوبة بـ”درس قاس مفيد مستقبلاً” للمولد.

واعترف بأن ماحدث من المولد خطأ كبير: “أخبرته بعد نهاية لقاء الرائد أن ماحدث غير مقبول”. وأعلن عن تعيين حكام أجانب لمباريات الاتحاد المقبلة بعد تواصله مع خليل جلال. واختتم رئيس الاتحاد حديثه واصفاً وقفة جماهير الفريق بـ(التاريخية) “سيسجل لهم التاريخ هذا الموقف المشرف تجاه ناديهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *