المحليات

طموح وإرادة

شعار صحيفة البلاد

التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة.. عنوان حاضر بقوة في المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030، التي تتسع بصماتها من الإنجاز على امتداد الوطن، وفي كافة قطاعاته: صناعة وزراعة وسياحة وخدمات وصادرات، وبيئة واعدة للأبحاث والابتكار، تحقق لها الكثير من المقومات، وتشهد انطلاقة نوعية شاملة ضمن الاستراتيجيات الشاملة برعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله.

في هذه المعادلة من منظومة الطموح الوطني والرؤية الاستشرافية، يمثل الأمن الغذائي ووفرة المعروض والمخزون الاستراتيجي ركيزة أساسية، استطاعت المملكة، بتوفيق الله ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة، تعزيزها لمواجهة تحديات اقتصادية كبيرة فاجأت العالم، ولا يزال يعاني تداعياتها، حيث تشهد بلادنا خطوات متقدمة في تعزيز الأمن الغذائي وتأمين استقرار واستدامة سلاسل الإمداد المحلية منها والخارجية، وتواصل توسيع دائرة الاستدامة في هذا القطاع، وفي كافة القطاعات التي تشكل شرايين الاقتصاد الوطني.

وتتويجاً لهذه الأهداف، يحظى القطاع الخاص بفرص قوية للشراكة ومحفزات الاستثمار، وزيادة الاستفادة من تقنيات الإنتاج، ليصبح الأمن الغذائي واستراتيجيته في المملكة، قصة إرادة وطموح تثمر على أرض الواقع المزيد من الخير والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *