الإقتصاد

2,957 أرضاً مجانية بالمناطق وتسليم وحدات بتلال الخميس

الرياض- البلاد

طرح برنامج سكني 2,957 أرضاً مجانية جديدة في 8 مخططات سكنية، وذلك ضمن الحلول والخيارات السكنية التي يتيح حجزها إلكترونياً بإجراءات سهلة وميسرة.

وكشف البرنامج أن المخططات الثمانية تشمل: 3 مخططات في الرياض، منها مخططان في محافظة الدوادمي بإجمالي 109 أراضٍ، ومخطط في ثادق يضم 77 أرضاً، والمنطقة الشرقية مخططين في قرية العليا يوفران ما مجموعه 406 أراضٍ، واحتضنت المدينة المنورة مخططاً واحداً في محافظة المهد ويضم 713 أرضاً، كما شملت منطقة مكة المكرمة مخططاً واحداً في الطائف يضم 749 أرضاً، فيما جاء المخطط الأخير في عسير بمحافظة أحد رفيدة موفراً 903 أراضٍ، جميعها متاحة للحجز الإلكتروني. من جهة ثانية سلَّم برنامج سكني 641 وحدة سكنية للأسر السعودية المستفيدة من مشروع تلال الخميس، وذلك بعد انتهاء أعمال البناء فيها وإيصال الخدمات والبنية التحتية إليها، على أن يتم تسليم بقية الوحدات للمستفيدين بعد الانتهاء من أعمال البناء والتنفيذ وإيصال الخدمات واكتمال البنية التحتية.

ويقع المشروع بمحافظة خميس مشيط بالقرب من مراكز التسوق، ويبعد عن مطار أبها وجامعة الملك خالد أقل من نصف ساعة، ويتكون من816 وحدة سكنية على مساحة 83,157م2، ويوفر بعد اكتماله جميع المرافق وخدمات البنية التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.