الرياضة

برناردو سيلفا إلى برشلونة؟.. غوارديولا يحسم الجدل!

برناردو سيلفا

حسم مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا مستقبل لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا (28 عامًا) بالميركاتو الحالي، خلال مؤتمر صحفي الجمعة 26 أغسطس.

 

تصريحات غوارديولا جاءت في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المزمع عقدها عصر السبت.

 

وقال المدرب غوارديولا عن مستقبل لاعبه برناردو سيلفا للصحفيين: “لم نتلق أي عروض رسمية من أجل اللاعب، لذلك اعتقد أنه سيبقى معنا هنا”.

 


مانشستر سيتي كان قد رفض عرضًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخّرًا للتعاقد مع برناردو سيلفا مقابل 70 مليون يورو بحسب “تايمز” البريطانية.

 

بينما يحاول برشلونة جاهدًا منذ أسابيع للحصول على خدمات برناردو سيلفا بالميركاتو الحالي، لكن انهارت المفاوضات نتيجة مشكلات البارسا المالية.

 

وقبل 5 أيام من غلق الميركاتو الصيفي الحالي للعام 2022 (يغلق في الأول من سبتمبر) يبدو أن المدرب غوارديولا قد حسم مستقبل برناردو سيلفا.

 


طالع أيضًا.. فيديو: أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل 3-3


 

وفد برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو، ولديه عقد حاليًا يمتد مع سيتي إلى 2025.

 

وأصبح سيلفا أحد الأعمدة الرئيسية منذ انضمامه للنادي، إذ ظهر في 254 مباراة بجميع البطولات، مسجّلًا 49 هدفًا ومقدّمًا 51 تمريرة حاسمة.

 

في الموسم الماضي 2021-2022، سجّل سيلفا 13 هدفًا وصنع 7، فيما حصد عديد البطولات مع مانشستر سيتي أبرزها 4 ألقاب للبريميرليغ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.