الرياضة

بعد الهلال.. ألميريا يطلب مواجهة النصر

جدة – هلال سلمان

تجري الترتيبات حاليا لإقامة لقاء ودي يجمع فريقي ألميريا الإسباني، والنصر السعودي، بعد أن طلب معالي المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا إقامة هذه المباراة واستجاب لطلبه رئيس النصر مسلي آل معمر.
وكان ألميريا قد خسر أمام الهلال في مباراة كأس الأبطال التي أقيمت في مدينة بيرتون الإنجليزية (2-1)، ليطلب بعدها آل الشيخ إجراء مباراة ودية مع النصر، حيث غرد على حسابه في تويتر قائلا: “أتشرف بأن نلعب مع النصر الكبير في أي وقت يحددون اليوم وننسق وشرف لنا وتجربة قوية مع فريق قوي وجماهيري عالمي”، ليأتي الرد من رئيس النصر الذي قال: “ولنا الشرف أيضا اللعب مع نادينا كسعوديين في إسبانيا.. وقريبا سنحدد موعد المباراة بالتشاور مع المدربين”.

يشار إلى أن النصر سيختتم معسكره الإعدادي المقام في ماربيا الإسبانية بمواجهة ودية مع الفريق الرديف لنادي قادش الإسباني يوم الخميس المقبل، على أن يعود يوم الجمعة إلى الرياض كما أعلن سابقا، لكن المباراة الودية الجديدة مع ألميريا قد تؤجل موعد عودته في حال تم الاتفاق بين الجهازين الفنيين للفريقين.
وكان مدرب النصر رودي غارسيا قد أضاف مواجهة ودية لبرنامج المعسكر أقيمت أمس مع فريق توريمولينوس الإسباني.
ويواجه النصر نظيره الوحدة يوم 27 أغسطس الجاري في الجولة الأولى من دوري المحترفين، وطلب غارسيا ترتيب لقاء ودي في ملعب “مرسول بارك” قبل مواجهة الوحدة، حيث من المحتمل أن يواجه الرائد في آخر ودياته قبل خوض الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *