رياضة مقالات الكتاب

أبطال آسيا

* يوم تاريخي استثنائي أخضر.. يوم الذهب والفرح. مبروك.. ألف مليون مبروك للوطن تحقيق المجد. مبروك للوطن؛ حيث تتوالى الإنجازات والانتصارات بفضل الله، سبحانه وتعالى، ثم بدعم قيادتنا الرشيدة، حفظها الله ورعاها، للقطاع الرياضي وبمتابعة من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، حفظه الله.

استطاع أبطالنا تحقيق لقب كأس آسيا ٢٠٢٢ تحت ٢٣ سنة بكل جدارة واستحقاق بعد تغلبهم على منتخب أوزبكستان بهدفي اللاعب أحمد الغامدي واللاعب فراس البريكان؛ حيث قدم صقورنا الخضر منذ بداية البطولة أداء رجوليا ولعبا جماعيا بتخطيط جميل ورائع من قبل الجهاز الفني بقيادة مدربنا الكابتن سعد الشهري؛ حيث سجل صقورنا الخضر الإنجاز في صفحات التاريخ، وبفضل الله، حققنا في البطولة أيضًا جائزة أفضل حارس في البطولة للحارس المتألق الواعد، نواف العقيدي، وكذلك جائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب أيمن يحيى، وكنا أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع، ولم يتم تسجيل أي هدف في مرمى منتخبنا؛ حيث كان الأخضر أفضل منتخب في اللعب النظيف في البطولة. فاللهم لك الحمد ولك الشكر. سيطرة سعودية ودائمًا منتخبنا في القمة.

كل الشكر والتقدير للجهاز الفني والإداري واللاعبين على ماقدموه من جهد وأداء مميز. والشكر موصول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وأعضاء المجلس على دعمهم، والحمد لله على الذهب. والقادم أجمل، بحول الله.
رؤيا: دام عزك ياوطن
توتير : alotorgy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *