متابعات

عودة السندباد تفرح أهالي وزوار الشرقية

 الدمام- حمودالزهراني

رسمت مسرحية ” عودة السندباد ” ملامح الفرحة خلال أيام العيد في المنطقة الشرقية؛ حيث شهدت عروضها الثلاثة كثافة في الحضور، فيما عبر عدد كبير من حضور العرض عن سعادتهم بالعمل الدرامي، وهو من تأليف وإخراج الفنان هشام الغامدي، وبمشاركة عدد من النجوم الفنانين، وهم” سعدون النجعي وعبدالرزاق الممتن ومحمد الزبيل والمبدعة جنا صالح والطفله المبدعة ليليا ومحمد ريحاني”.

المسرحية عرضت على خشبة مسرح أحد المولات التجارية بالدمام؛ حيث عبر الفنان والمخرج هشام الغامدي عن شكره للمشاركين في العروض، لافتا إلى أن المسرحية كشفت العديد من المواهب، فضلا عن تواصل الجمهور مع الأعمال الدرامية.
من جهتهم، عبر الفنانون النجوم المشاركون في المسرحية عن سعادتهم بالعروض التي قدموها والمشاركة خلال الثلاثة أيام التي تفاعل معها الحضور والزوار، مقدمين شكرهم للمؤلف والمخرج الفنان هشام الغامدي، مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للجميع.

الفنان محمد الزبيل عبر عن سعادته بالمشاركة في المسرحية، لافتا إلى أن دوره تمثل في شخصية مساعد الساحر الذي يساعد ويخطط ليسحر مدينة الأحلام، موضحا أن العمل يحاكي أسطورة من أساطير الفانتازيا، وهي شخصية السندباد.
من جهته، قال الفنان سعدون النجعي -الذي لعب دور الساحر: إن المسرحية كشفت العديد من المواهب واستقطبت الأسر وأطفالهم خلال أيام العيد، موضحا أن الفرقة تسعى إلى تكريس العروض المسرحية بصورة احترافية خلال الفترة القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.