الرياضة

في ثاني جولات دوري أبطال آسيا.. التعاون يسعى لنقاط باختاكور.. والدحيل يصطدم بسيباهان

جدة – هلال سلمان

تقام مساء اليوم الأحد الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث يواجه شباب الأهلي الإماراتي نظيره فولاد الإيراني ضمن المجموعة الثالثة في الـ 8:15 مساء على استاد الجوهرة بجدة، وفي التوقيت ذاته يلعب الدحيل القطري مع سيباهان الإيراني على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن المجموعة الرابعة، وعلى الملعب ذاته يخوض التعاون ثاني مبارياته في البطولة بمواجهة باختاكور الأوزبكي في الـ 11:15 مساء، وهو نفس توقيت المباراة الأخرى في المجموعة الثالثة التي تجمع بين الغرافة القطري وآهال التركماني على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

التعاون يطمح لفوز ثان
يسعى فريق التعاون لتحقيق ثاني انتصاراته في البطولة، عندما يواجه نظيره باختاكور الذي خسر مواجهته الأولى (1-3) على يد سيباهان.
وأكد الهولندي فان دين بروم مدرب التعاون أن الفوز على باختاكور مهم جدا في مسيرة الفريق قبل مواجهة المنافس الأقوى سيباهان في الجولة المقبلة.
وهذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين في تاريخ البطولة، ويفتقد (سكري القصيم) لخدمات الثلاثي المصاب: عبد الملك العييري ومعتز هوساوي ومحمد زايد الذين واصلوا برامجهم التأهيلية.
وكان التعاون قد استهل مشواره الآسيوي بفوز ثمين على الدحيل القطري بهدفي نجميه الكاميروني تاوامبا والإسباني ميدران مقابل هدف وحيد للبرازيلي إدميلسون.
وفي المجموعة ذاتها، يتواجه سيباهان المتصدر بفارق الأهداف عن التعاون، مع الدحيل الساعي لتجنب خسارة ثانية على التوالي.

الأمور مفتوحة في الثالثة
لا تزال كل الخيارات مفتوحة في المجموعة الثالثة بعد أن انتهت مواجهتي الجولة الأولى بالتعادل ليودع كل فريق نقطة في رصيده.
ونجح فريقا شباب الأهلي وآهال في هز شباك الآخر، فيما انتهت مواجهة الغرافة وفولاد بالتعادل السلبي.
ويواجه شباب الأهلي نظيره فولاد على أمل تحقيق انتصاره الأول، وهو الهدف ذاته لفريقي الغرافة وآهال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.