الرياضة

الهلال ينهي صفقة المالكي وسعود بانتقال مدالله للاتحاد

جدة – هلال سلمان

اتفق فريقا الهلال والاتحاد على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بانتقال سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي إلى صفوف “الزعيم”؛ حيث اتفقت الإدارتان على بيع المدة المتبقية في عقدي الدوليين المالكي وعبدالحميد مقابل انتقال مدالله العليان إلى صفوف “العميد”، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وأكد نادي الاتحاد في حسابه على تويتر، أن الإدارة وافقت على بيع المدة المتبقية في عقدي المالكي وعبد الحميد إثر توقيعهما في وقت سابق لنادي الهلال، كما رحب بمدالله العليان ونشر صورة له بقميص “النمور” وكتب مرحّباً “حيّ الله هالطلة يا مد الله”.
بدوره، قال العليان: “سعدت اليوم بانضمامي لعميد الأندية السعودية وواحد من كبار القارة الآسيوية نادي الاتحاد بتاريخه البطولي وجماهيره العظيمة جمهور الذهب”.

أما المالكي فنشر صورة له بقميص الهلال وعليه الرقم 2026 في إشارة إلى عقده الجديد الممتد حتى عام 2026، وكتب: “اليوم تغمرني سعادة كبيرة بالانضمام لنادي الهلال العريق” كما توجه بالشكر إلى الاتحاد.
وفي سياق متصل، اقترب الفرنسي غوميز من الرحيل عن الهلال ويبدو أن الريان القطري سيكون محطته المقبلة، حيث ينتظر الهلاليون وصول المهاجم الجديد المرجح أن يكون البرازيلي ميكايل ليعلن عن انتقال غوميز، الذي صرح بعد مباراة الباطن أنه ربما خاض لقاءه الأخير بقميص “الزعيم”، كما يملك “الأسد” الفرنسي عرضا من ناد إماراتي بحسب وكيل أعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *