الرياضة

قولف السعودية تُطلق سلسلة “لا يفوتك شيء” بالتزامن مع البطولة الدولية

الرياض- خالد بن مرضاح
أعلنت قولف السعودية عن انطلاق سلسلة وثائقية لتسليط الضوء على نجوم رياضة القولف في المملكة ابتداءً من اليوم، ويتم عرضها على المنصات الإلكترونية الخاصة بها.

وستمنح السلسلة التي تأتي تحت مسمى “لا يفوتك شيء” جميع المشاهدين فرصة متابعة رحلة نجمي المنتخب السعودي للقولف فيصل سلهب وسعود الشريف واستعداداتهما لمنافسة نخبة لاعبي القولف العالميين في بطولة السعودية الدولية ، التي تقام مطلع الشهر المقبل بمجموع جوائز يصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي.

وستتضمن السلسلة لقطات حصرية يتم تصويرها من قبل النجمين السعوديين شخصياً خلال فترة البطولة (3 إلى 6 فبراير) حيث سيشاركان مع الجماهير العديد من التفاصيل المتعلقة بتحضيراتهما البدنية والذهنية بالإضافة إلى نظرة خاصة حول الصعوبات التي ستواجه كل منهما مع استعدادهما لخوض أكبر تحد في مسيرتهما الرياضية حتى اللحظة.

وتهدف قولف السعودية من خلال تقديم سلسلة “لا يفوتك شيء” إلى ربط الجمهور الرياضي السعودي بالنجمين سلهب والشريف، وبناء علاقة وطيدة بينهما، التي ستنعكس إيجاباً على رياضة القولف وقاعدتها الجماهيرية في المملكة، مع استعداد نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية لاحتضان الحدث العالمي الذي يقام تحت مظلة الجولة الآسيوية.

وتعليقاً على انطلاق السلسلة، قال الرئيس التنفيذي لقولف السعودية ماجد السرور: “يعتبر كل من فيصل وسعود من المواهب المميزة التي تمثل قولف السعودية ونفخر برؤيتهما ينافسان على أعلى المستويات العالمية وفي المملكة. ولقد راقبنا عن قرب تطورهما المذهل في آخر 5 سنوات من خلال الأكاديمية التدريبية الذي أثمر عن تحقيق كليهما لإنجازات رائعة مؤخراً، حيث نجح سعود في الحصول على لقب بطولة الأردن المفتوحة في العام الماضي، في حين حقق فيصل لقبي بطولة السعودية المفتوحة والبطولة العربية في مصر”.

وأضاف السرور: “هذه الإنجازات هي دليل واضح على الجهد الكبير المبذول من قبلهما بالإضافة إلى الموهبة والالتزام وقوة الشخصية التي يمتلكانها. وهو أمر ملهم حقاً ونسعى لأن يصل لأكبر عدد ممكن من شباب وشابات الوطن في ظل تطور القولف والرياضة بشكل عام وانتشارها بشكل أوسع في مملكتنا الحبيبة. ونأمل من خلال هذه السلسلة أن يتابع الجميع رحلة فيصل وسعود مع القولف وهي تصل لمحطة مهمة من خلال مشاركتهما في بطولة السعودية الدولية”.

واختتم السرور حديثه قائلاً: “سيتنافس فيصل وسعود مع مجموعة من أفضل لاعبي القولف على مستوى العالم ومنهم بعض الحاصلين على ألقاب كبرى مثل داستن جونسون وفيل ميكيلسون وسيرجيو غارسيا وشاين لاوري والمزيد من النجوم، وهو ما يعد دافعاً وحافزاً قوياً لهما. ونتمنى عبر عرضنا لالتزامهما برياضة القولف أن ننجح في إلهام الشباب والشابات”.

ستكون “بطولة السعودية الدولية برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية” المقبلة اختباراً حقيقياً لنجوم المنتخب السعودي فيصل سلهب وسعود الشريف حيث يشاركان للمرة الثالثة في البطولة إلى جانب زميلهما وأول سعودي محترف للقولف عثمان المُلا. وحظي الثلاثي بعام مميز بتحقيق المنتخب السعودي للقب البطولة العربية في نسختها الأربعين التي ضمت 10 دول أخرى وبفارق مريح بلغ 9 ضربات.

وكان سلهب قد صرّح في وقت سابق عن مدى أهمية مشاركته في بطولة السعودية الدولية كونها فرصة للاحتكاك بنخبة لاعبي القولف العالميين، قائلاً: “المشاركة مرة أخرى في بطولة بحجم السعودية الدولية تعني لي الكثير، خصوصاً بعد أن تلقيت الدعوة للمشاركة عقب تحقيقي للقب بطولة السعودية المفتوحة. شعرنا بسعادة غامرة وبحماس كبير أنا وزملائي في المنتخب حينما تم الإعلان عن قائمة الأسماء المشاركة ووجدنا أسمائنا ضمنها. من الرائع مشاهدة التطور الذي حققته المملكة في رياضة القولف بالإضافة إلى رؤية هؤلاء النجوم وهم يتنافسون على أرضها”

وأضاف سلهب البالغ من العمر 25 عاماً قائلاً: “الجودة التي يتم بها تقديم البطولة عالية جدا من الناحية التنظيمية ومن ناحية الأسماء العالمية المشاركة. وأدعو الجميع في المملكة للحضور ودعم لاعبي المنتخب وقولف السعودية التي عمل جميع منسوبيها على تنظيم الحدث العالمي بكل احترافية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *