المحليات

برامج لاستقطاب الموهوبين لمبادرات الأعمال التطوعية

جدة- ياسر بن يوسف

تواصل أمانة محافظة جدة تفعيل استراتيجيتها مع القطاع العام والخاص والهادفة لتنظيم العمل التطوعي من خلال الشراكات مع الجامعات والكليات وقطاعات التعليم بهدف استقطاب المواهب من الطلاب والطالبات، وفي هذا الإطار قامت الأمانة بزيارة جامعة حكمت وكلية البترجي وعقد لقاءات مع (طلاب وطالبات) لتسجيل الفرص التطوعية واستقطاب المواهب واحتساب عدد ساعاتهم التطوعية.

وأوضح مدير عام العلاقات المجتمعية م. هتان بن هاشم حموده أن الأمانة تسعى من خلال هذه الزيارات إلى الوصول للعدد المستهدف من المتطوعين بما يحقق طموحاتهم وإبراز مواهبهم حيث تتيح الأمانة كل فرص دعم لـ المتطوعين والمتطوعات بمختلف ميولهم الإبداعية وفق رؤية 2030 .

كما واصلت أمانة محافظة جدة جهودها في مكافحة التلوث البصري وتحسين المشهد الحضاري على الطرق وداخل الأحياء حيث صادرت بلدية المليساء الفرعية مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك وذلك ضمن جولة شملت متابعة الأسواق الشعبية بـ “حراج الصواريخ”.

وأوضح رئيس بلدية المليساء الفرعية فيصل المالكي أنه في إطار جهود الأمانة لتحسين المشهد الحضاري ورصد كافة المخالفات البلدية تمكنت الفرق الرقابية من مصادرة واتلاف مواد غذائية مجهولة المصدر، قدرت بنحو (18) طن، بالإضافة إلى إزالة أكثر من (12) بسطة عشوائية وذلك ضمن حملات البلدية على الأسواق الشعبية بالنطاق.

وأكد المالكي أن فرق المتابعة مستمرة في رصد الباعة الجائلين ومنع الافتراش ضمن أعمال مكافحة “البيع العشوائي” والتشوه البصري بالنطاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.