المحليات

منجزات الرؤية

شعار صحيفة البلاد

تشهد المملكة مرحلة نوعية فريدة للتنمية الحديثة، جعلتها على موعد متجدد دائما مع المشروعات الكبرى، وهي كثيرة وممتدة بامتداد جغرافية الوطن، وبحجم مستهدفات الرؤية الطموحة للاقتصاد المستدام ومكانة المملكة ودورها المؤثر على كافة الأصعدة.

جديد الطموح تجسد في إعلان سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس إدارة شركة نيوم، إنشاء مدينة نيوم الصناعية “أوكساچون” التي تشكل خطوة أخرى ضمن مخطط نيوم الرئيسي، وتستهدف تقديم نموذج جديد لمراكز التصنيع المستقبلية وفقاً لإستراتيجية نيوم المتمثلة في إعادة تعريف الطريقة التي تعيش وتعمل بها البشرية في المستقبل.
لقد عبّر سموه عن رفعة الطموح السعودي ببصمات الريادة والابتكار في إنجازات المملكة ، بأن المدينة الصناعية “أوكساچون” ستكون حافزاً للنمو الاقتصادي والتنوع في نيوم خاصة والمملكة بشكل عام، مما يلبي الطموحات الوطنية في تحقيق مستهدفات الرؤية.

فالعالم يشهد تحولاً جذرياً في رؤيته لمراكز التصنيع ومستقبله، بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق قفزة نوعية لهذه الحقبة من الثورة الصناعية الرابعة، وها هي المملكة تضاعف رصيدها من المنجزات لمسيرتها التنموية، والدور الحضاري الذي يسهم بقوة في خير البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.