المحليات

وكيل وزارة الإعلام اليمنية لـ(البلاد): للمملكة دور رائد في دعم الشعب اليمني

البلاد – محمد عمر

ثمن أحمد ربيع وكيل وزارة الإعلام اليمنية الجهود المبذولة من المملكة فى تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني فى ظل المرحلة الراهنة، مضيفاً أن القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، قدمت كافة الدعم والمساندة لأبناء الشعب اليمني من تسهيلات ودعم إنساني غير محدود.

وشدد ربيع فى حديثه لـ(البلاد) على الدور السعودى الرائد في مساندة القضية اليمنية والحرص على مصلحة الشعب اليمني ويأتى ذلك تأكيدا للدور التاريخى للمملكة فى دعم القضايا العربية وعلى رأسها اليمن. وبين ربيع أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يقدم أعمالاً عظيمة في اليمن لمساعدة النازحين والمنكوبين والمحتاجين والمتأثرين بالحرب والنكبات لدوافع إنسانية عظيمة ليست غريبة على مملكة الإنسانية والخير والتى كان ولازالت لها الدور الكبير في الوقوف مع اليمنيين في محنتهم .

وأضاف أن المركز نفذ عدداً من المشاريع التي تهم الطفولة والمرأة وتنوعت أعماله لتشمل عددا من شرائح المجتمع ومنهم الأيتام موجها الشكر والتقدير للعاملين عليه مشيراً لأهمية العمل الانساني للمركز التى تصنع بصماته الفرحة وترسم على الشفاه البسمة وتعين المحتاجين وتقف بجوار المنكوبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *