الرياضة

آخر كلام… ماريجا على أعتاب الهلال

الرياض- فيصل الرقيبة

أكدت تقارير إعلامية برتغالية، أن نادي الهلال توصل إلى اتفاق شفهي مع المالي موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي، على أن يتم التوقيع في الأسابيع القليلة المقبلة؛ إذ ينتهي عقده مع بورتو الشهر المقبل.

وقالت محطةtvi24.iol التلفزيونية البرتغالية الخاصة: إن ماريجا البالغ عمره 30 عامًا، وافق بالفعل على شروط الهلال التي تتضمن عقدًا لمدة ثلاث سنوات، وراتبًا قدره 15 مليون يورو؛ حيث يحصل على خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد. وقال موقعMaisfutebol: إن الدولي المالي سيحصل على خمسة ملايين يورو أخرى كمكافأة توقيع من إدارة الهلال، الذي يستعد لتغيير كبير في خط هجومه قبل بداية الموسم الجديد. وفي المحاولات الأخيرة وفقًا لبورتو، كشف مدير أعمال ماريجا عن وجود عرض خارجي، بعد أن طلب مبلغًا يقارب خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد لتجديد عقده مع بورتو الذي ينتهي في يونيو من هذا العام.

ومع ذلك، فإن هذا المبلغ الذي طلبه اللاعب يعتبره بورتو أكثر من المعقول، لذلك لم تتقدم المفاوضات من أجل ضمان بقاء اللاعب الذي سجل 72 هدفا في أربعة مواسم ونصف مع الفريق. ورفض عزيز بن عيسى مدير أعمال ماريغا التعليق على الانتقال المحتمل للهلال، في ظل اهتمام من فنربخشة التركي أيضا. ويسعى الهلال للتعاقد مع ماريغا ليكون بديلا للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز البالغ عمره 35 عاما، الذي أوشك عقده على الانتهاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *