الرياضة

الخليج يستقبل الفيحاء … والطائي يلاقي البكيرية

حائل- خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) الجولة الـ31 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ باقامة 6 مواجهات في غاية الأهمية للفرق المتنافسة على الصعود، أو التي تسعى للهروب من شبح الهبوط.

الساحل vs هجر
يلتقي الساحل بضيفه هجر، وفي جعبته 35 نقطة بالمركز الرابع عشر، ويأمل في استمرار صحوته، بعد فوزه على الخليج ، فيما يطمح هجر صاحب المركز الخامس بــ47 نقطة للفوز والاقتراب أكثر من المنافسة على الصعود.

الخليج vs الفيحاء
وفي سيهات، يستضيف الخليج نظيره الفيحاء في مباراة قوية. الخليج لديه 41 نقطة بالمركز الثامن، ويأمل بالفوز وتعويض جماهيره خسارة الساحل الأخيرة. في المقابل، الفيحاء لديه 64 نقطة في وصافة الترتيب، ويسعى للفوز وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه الجبلين والطائي.

العدالة vs أحد
في الأحساء، يلتقي العدالة وأحد، في لقاء متكافئ. العدالة في المركز التاسع بـ41 نقطة. أما أحد فيحل سابعا بـ43 نقطة، ويسعى لحصد النقاط الثلاث.

الكوكب vs النهضة
يواجه الكوكب نظيره النهضة في لقاء مهم. يطمح الكوكب الذي يمتلك 45 نقطة بالمركز السادس لتأكيد حالة التطور التي صاحبت نتائجه في الجولات الماضية. في المقابل، النهضة يأتي في المركز السادس عشر بـ 33 نقطة، وبات موقفه صعباً وقريبا لفرق الهبوط.

الطائي vs البكيرية
في حائل، يلتقي الطائي مع البكيرية في مباراة مصيرية للفريقين. الطائي الرابع بـ55 نقطة يأمل في الفوز والتقدم والمنافسة على الصعود، وتعويض خسارته الماضية أمام جدة، في المقابل لقاء مهم ومصيري للضيف الذي يملك 27 نقطة في المركز الـ 17، في ظل بحثه الابتعاد عن معمعة الهبوط.

جدةvs نجران
على رديف الجوهرة، يلتقي جدة مع نجران في لقاء تحسين المراكز، فجدة يمتلك 39 نقطة بالمركز الـ12. ونجران بالمركز الـ13 بـ 36 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *