المحليات

الفيصل يتسلم تقرير هيئة الولاية على أموال القاصرين

جدة- ياسر بن يوسف

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، المشرف العام على الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بالمنطقة محمد اللحياني، والذي سلّم سموه التقرير السنوي لأعمال الهيئة.

واستمع الأمير خالد الفيصل إلى شرح عن محتوى التقرير، الذي يتضمن أعمال الهيئة في الوصاية على أموال القُصَر الذين لا ولي ولا وصي لهم، وإدارة أموالهم وحفظ الديات والتركات المتنازع عليها، حتى ينتهى الإيجاب الشرعي فيها.

كما استقبل أمير مكة المكرمة، ونائبه الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة، رئيس القطاع الغربي لشركة المياه الوطنية المُكلف حديثاً المهندس محمد الزهراني.

وهنأ الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن سلطان، المهندس الزهراني بمناسبة تكليفه سائلين الله له التوفيق في مهام عمله. وفي سياق متصل، استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، مدير عام فرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة أسامة الصبحي والذي سلّم سموه تقريراً عن أعمال الفرع.

واستمع الأمير بدر بن سلطان خلال اللقاء إلى شرحٍ عن جهود الفرع خلال جائحة كورونا والتي تم خلالها تسخير التقنية لتنفيذ أعمال الإحصاء في مختلف الجوانب، فيما قدّم الصبحي شكره لإمارة منطقة مكة المكرمة على دعمها لأعمال التعداد السكاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *