الرياضة

الفيحاء في اختبار أحد… والجبلين يواجه البكيرية

حائل -خالد الحامد

تنطلق اليوم ” الأحد ” منافسات الجولة الـ27 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة ست مواجهات، ستكون في غاية الأهمية للفرق المتبارية.

الفيحاء VS أحد
تشهد مدينة المجمعة الرياضية مواجهة قوية، تجمع بين الفيحاء وأحد، يعد الفريقان من أبرز المنافسين على الصعود، خصوصاً الفيحاء الذي يمتلك 54 نقطة في وصافة الترتيب. في المقابل، يطمح أحد برصيد 37 نقطة في المركز الثامن الإبقاء على حظوظه في المنافسة؛ لذا ينتظر أن تكون ىالمواجهة ممتعة.

البكيرية VS الجبلين
يذهب الجبلين لملاقاة مضيفه البكيرية، في لقاء عنوانه الهروب من قاع الدوري، والمنافسة على الصعود، فالمضيف البكيرية يملك 24 نقطة في المركز السابع عشر، وما زالت نتائجه متذبذبة، في المقابل يطمح ضيفه الجبلين الذي لديه 49 نقطة بالمركز الـثالث، تحقيق الانتصار؛ للبقاء في أجواء المنافسة في سباق الصدارة والصعود.

عرعر VS جدة
يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بعرعر، لقاء عرعر وجدة في لقاء البحث عن مناطق الدفء والهروب من دائرة الخطر، فالمضيف عرعر يأتي في المركز ما قبل الأخيربـ18 نقطة، فيما يطمح ضيفه جدة بالمركز الـ12 ورصيد 32 نقطة التقدم خطوة في سلم الترتيب وتأمين وضعه.

الخليج VS الشعلة
على ملعبه في سيهات، يستقبل الخليج نظيره الشعلة، في مواجهة الطموحات، فالخليج يأتي سادساً بـ41 نقطة، ويطمح للفوز فقط والعودة مجددا للمنافسة، في المقابل يسعى ضيفه الشعلة الذي يأتي بالمركز الـ11 برصيد 33 نقطة الاستمرار نتائجه الإيجابية.

الثقبة VS الساحل
يلتقي الثقبة مع الساحل في لقاء مهم لكلا الطرفين لتأمين المراكز والابتعاد عن مناطق الخطر. الثقبة يملك 23 نقطة بالمركز الـ18 ويرغب بالفوز والتقدم خطوة للأمام ، في المقابل يطمح الساحل الذي يملك 29 نقطة بالمركز الـ16 بالفوز والابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط .

النجوم VS هجر
ويستضيف النجوم هجر في لقاء الطموحات المتفاوتة، فالنجوم متذيل الترتيب بـ17 نقطة يسعى لتدارك موقفه الصعب مع توالي الجولات. في المقابل هجر يأتي خامسا بـ 42 ولديه رغبة كبيرة بالفوز والمنافسة على سباق الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.