الدولية

هاشتاق “عزل ترامب الآن” يتصدر تويتر

أثار الرئيس الامريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، حالة من الفوضى في الشارع الأمريكي، بعد دعوته ودعمه للتظاهر أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية بالتزامن مع تصديق الكونجرس على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية، مشاهدا للفوضى في مقر الكونجرس هي الأولى من نوعها في المشهد الديمقراطي الأمريكي خلال مراسم انتقال السلطة.

وسادت حالة من الغضب وسط المجتمع الأمريكي بعد دعوات ترامب للفوضى واستمراره في رفض نتيجة الانتخابات الرئاسية وإثارة الانقسام بين المجتمع الأمريكي، ووسط هذه الأجواء الملتهبة، عبر مواطنو الولايات المتحدة عن رفضهم لسياسات الرئيس دونالد ترامب وعن ضيقهم من تصرفاته التي رفضها الكثيرون وطالبوا بإقالته من منصبه فورا.

وتصدر هاشتاج “اقالة ترامب الان” ترند “تويتر” فى امريكا، خلال الساعات الماضية، بعد مشاهد الفوضى والدمار أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن،. ولقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا للمطالبة برحيل ترامب،. فقال مغرد: ” حان الوقت لعزل ترامب الآن أو التعديل الخامس والعشرون الآن. هذا الرجل يجب أن يرحل”، . ونشر مغرد ثان صور من اقتحام الكابيتول وعلق قائلا، “توقفوا عن تسميتهم بالمتظاهرين، فهم إرهابيون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *