الرياضة

في الجولة 14 من دوري الأولى

صدارة الحزم تصطدم بالجبلين.. والفيحاء يواجه البكيرية

حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، حين تقام 5 في غاية الأهمية لجميع الفرق المتبارية.

الجبلين vs الحزم
الخطأ ممنوع، في مباراة لا مجال فيها للتفريط؛ عندما يلتقي الجبلين والحزم، في حائل. الجبلين يأتي ثالثا برصيد 28 نقطة ، ويأمل في العودة للانتصارات، لمواصلة منافسته على الصعود. في المقابل، يطمح الحزم في المحافظة على الصدارة وتوسيع الفارق مع منافسيه. يمتلك الفريق الحزماوي 34 نقطة.

النجوم vs الدرعية
يلتقي النجوم الطامح لمغادرة مؤخرة الترتيب مع الدرعية في مباراة صعبة على الفريقين. يأمل النجوم الذي يمتلك 6 نقاط في الفوز الثاني وإيقاف نزيف النقاط. في المقابل، الدرعية يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله بالجولة الماضية. يحل الدرعية سادسا برصيد 20 نقطة.

الشعلة vs العدالة
يحل العدالة ضيفا على الشعلة في مباراة مهمة لكلا الفريقين، فالشعلة يدخل اللقاء وهو بالمركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل بالفوز والابتعاد عن المراكز الأخيرة. في المقابل، العدالة يمتلك 23 نقطة ويحتل خامس الترتيب، ويسعى للنقاط الثلاث لمواصلة الزحف ومنافسة المتصدرين.

الفيحاءvs البكيرية
في مواجهة حساسة للغاية، يستقبل الفيحاء نظيره البكيرية. يأمل الفيحاوية في الفوز؛ لتقليص الفارق ومزاحمة المتصدر، الفريق يمتلك 28 نقطة ثاني الترتيب. في المقابل، البكيرية يسعى بأي ثمن لكي يواصل انتصاراته ويبتعد عن المؤخرة ويمتلك الفريق 10 نقاط بالمركز الـ18.

الساحل vs أحد
يتنافس الساحل مع أحد؛ من أجل التقدم أكثر في سلم الترتيب لاحتلال مركز متقدم، فالساحل يمتلك 15 نقطة بالمركز الثاني عشر، ويسعى لتعديل مساره، فيما أحد يأمل في مواصلة انتصاراته؛ حيث يمتلك الفريق 17 نقطة بالمركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *