الرياضة

راموس يُقسم على التأهل أمام مونشنجلادباخ بدوري الأبطال

راموس

اجتمع سيرخيو راموس مع زملائه في ريال مدريد بصفته قائدًا للفريق، صبيحة اليوم الخميس في مقر التدريبات “فالديبيباس” من أجل شحذ الروح المعنوية للاعبين في الأزمة التي يمر بها النادي.

 

وتعرّض ريال مدريد إلى الهزيمة 5 مرات في آخر 11 لقاء خاضه بجميع البطولات، ما جعله يتراجع إلى الترتيب الرابع على لائحة الدوري الإسباني، والثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

 

يحتاج النادي الملكي في مباراة الأسبوع المقبل بالجولة الأخيرة من دوري الأبطال، إلى الانتصار أمام المتصدر بورسيا مونشنجلادباخ الألماني، إذا ما أراد العبور إلى ثمن النهائي، وأي نتيجة غير الانتصار ستلقي به خارج المسابقة.

 

بحسب إفادة من يومية “آس” الإسبانية، فإن راموس هو من طلب الاجتماع اليوم مع اللاعبين، أذ أقسموا على الفوز أمام جلادباخ والتأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

 


وقال راموس خلال الاجتماع: “نحن على بُعد انتصار واحد من التأهل في دوري الأبطال، علينا أن نعتمد على أنفسنا ونقدم كل شيء، نحن ريال مدريد، لقد خرجنا مما هو أسوأ”.

 

لوكا مودريتش الذي لا يتحدث كثيرًا لوسائل الإعلام، كان له كلمته في هذا الاجتماع بصفته حرسًا قديمًا للنادي، إذ قال: “يجب أن نتحد ونفوز بتلك المباراة، يمكننا القيام بذلك”.

 

لم يحضر المدرب زيدان الاجتماع، لكن تم إبلاغه بما حدث والنتائج المترتبة. إذ يحظى المدرب الفرنسي بدعم جميع اللاعبين الذين أقسموا على المضي قدمًا تحت إشرافه التدريبي.

 

في نهاية اليوم التقط اللاعبون صورة تذكارية مع رئيس النادي فلورينتينيو بيريز الذي كان حاضرًا في فالديبيباس، بيد أنه لم ينضم إلى اجتماع اللاعبين السري.

 

يلعب ريال مدريد السبت أمام إشبيلية في الليجا قبل المباراة المصيرية الأربعاء أمام مونشنجلادباخ في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..



إصابة نجم برشلونة بفيروس كورونا

دليل جديد على اقتراب ديباي من برشلونة

كافاني عُرضة الإيقاف لـ 3 مباريات بتهمة العنصرية

هازارد يعود إلى تشيلسي (4 أسباب تُعجّل بالصفقة)!

 عودة الجماهير إلى مــلاعب الــدوري الإنجليزي الممتاز

نظــام جــديد لدوري أبطال أوروبا على أجــندة “يويفا”

نيمار يحث ميسي على الانتقال إلى باريس سان جيرمان

 


شاهد في قسم الفيديو..



فيديو: ريال مدريد ينهزم في ميدان شاختار (2-0)

فيديو: الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش 2020

فيديو: أفضل 10 أهداف في مسيرة دييجو مارادونا

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا (4-0) في الليجا

فيديو: ميسي يُكرّم مارادونا باحتفال تاريخي في “كامب نو”

فيديو: من هو يوسف موكوكو “جوهرة” الكرة الألمانية الجديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *