الرياضة

في جولة “رئاسة العشرين” من دوري المحترفين

العين يستضيف الفتح.. والوحدة يواجه الفيصلي

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يستضيف العين نظيره الفتح عند الساعة 3:40 عصرًا على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، فيما يلعب الوحدة مع الفيصلي على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة 7:50 مساء.

العين vs الفتح
يسعى فريق العين إلى تسجيل انطلاقة إيجابية في مسيرته بالدوري بعد خسارتين متتاليتين، عندما يستضيف ضيفا ثقيلا هو الفتح، حيث ينوي المدرب الألماني سكيبه استغلال لاعبيه المحترفين لتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل، بعد اكتمال الصفوف واندماجهم مع المجموعة، في حين يأمل البلجيكي فيريرا مدرب الفتح في تحقيق انتصار جديد، بعد الفوز على النصر والتعادل مع الاتحاد، حيث يبدو العين فرصته للوصول إلى النقطة الـ 7، معولًا على نجومية الهولندي تي فريدي والجزائري بن دبكة والمغربي باتنا.

الوحدة vs الفيصلي
يأمل الوحدة في تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي والعودة لتحقيق الانتصارات، بعدما استهل الدوري بفوز على القادسية، وذلك عندما يستضيف الفيصلي الذي تعادل مع التعاون، ثم حقق الفوز على الباطن في الجولة الماضية.
ومن المتوقع ألا يجري البرتغالي فييرا مدرب الوحدة تغييرات على التشكيلة التي خاضت لقاء الأهلي، آملاً أن يزيد التجانس بين لاعبيه ويرتفع مستواهم تدريجيًا، خصوصا الهداف نياكاتي. أما شاموسكا مدرب الفيصلي فقد يدفع بالفرنسي الجديد أمالفيتانو لتنشيط خط الوسط، ليضيف إلى تألق زملائه تافاريس وغيليرمي والمنتقل من الهلال أحمد أشرف، فيما يفتقد خدمات مهاجمه محمد الصيعري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *