الرياضة

احتدام المنافسات في البطولة الوطنية الكبرى لقفز الحواجز

جدة – ياسر بن يوسف

تواصل فعاليات ومنافسات البطولة الوطنية الكبرى2 لقفز الحواجز التي تقام في مركز المطبقاني للفروسية، تحت إشراف ودعم الاتحاد السعودي للفروسية، ووزارة الرياضة، بمشاركة أكثر من 63 فارسًا وفارسة من أشهر فرسان الصف الأول والمنتخب السعودي للفروسية، وأكثر من 100 حصان.


وكانت لجنة التحكيم قد رحلت بعض أشواط اليوم الأول تعديل أشواط اليوم الأول من البطولة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، إلى ثاني وثالث أيام البطولة.
وفي اليوم الثاني من البطولة الوطنية الكبرى لقفز الحواجز، أحرز الفارس عبدالله تمبكاني، على الحصان إمداد، المركز الأول في الشوط الأول مبتدئين، وحصد الفارس مكي محمد مكي، على الحصان WKD المركز الأول في الشوط الثاني تحت 18 عامًا، وفاز الفارس خالد الهادي، على حصان مسيرو، في الشوط الثالث small.


وتألق الفرسان والفارسات في الشوط الثالث “مفتوح3” المؤجل من اليوم الأول في البطولة، ومن بينهم الفارس عبدالله الشربتلي، الذي حصد المركز الأول على حصان بيولميت، والفارسة دلما ملحس، التي أحرزت المركز الخامس، وتم تكريم الـ5 فرسان الفائزين، وقدمت الجوائز الفارسة أروى المطبقاني، والتقطت الصور التذكارية مع الفرسان والفارسات الفائزين. يذكر أن النقاط التي يحرزها الفرسان والفارسات في هذه البطولات تؤهلهم للمشاركة في مهرجان الدرعية الدولي للفروسية وقفز الحواجز السنوي المُقام ضمن موسم الدرعية الذي يجمع بين الأحداث الرياضيّة العالميّة والعروض الترفيهيّة المبهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *