الرياضة

أتلتكو مدريد يخطط لضربة مزدوجة “سواريز وكافاني” معًا!

سواريز وكافاني

ذكرت تقارير إعلامية صادرة الأربعاء أن فريق أتلتكو مدريد الإسباني يخطط للتعاقد مع أسطورتي الكرة الأوروجويانية، لويس سواريز وإدينسون كافاني في ضربة مزدوجة بالميركاتو.

وفقد أتلتكو مهاجمه ألفارو موراتا أمس الثلاثاء إثر انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، ما يعني حاجة الفريق إلى مهاجم بديل، بيد أن التقارير زكت اتجاه الإدارة لجلب اثنين وليس واحدًا.

ويخطط المدرب دييجو سيميوني للم شمل سواريز وكافاني في فريق واحد للمرة الأولى على الإطلاق، وهما الشركان الدائمان في هجوم منتخب الأوروجواي خلال العقد الماضي.

بدورهما فإن كافاني (33 عامًا) انفصل بصفة رسمية عن باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات قضاها في جنبات النادي الفرنسي، ويتجه سواريز إلى الأمر ذاته مع برشلونة.

ما يعني أن كلا اللاعبان متاحين للانتقال إلى أتلتكو في السوق الصيفي الحالي، لكن يتبقى أنهاء عقد سواريز مع برشلونة الذي تشوبه عديد المعوقات.

ونوهت يومية “ليكيب” الفرنسية بأن ممثلين من أتلتكو مدريد اجتمعوا مع وكيل أعمال كافاني، وتوصل الطرفان إلى نقطة التقاء مبدئية لنقل اللاعب إلى وانداميتروبوليتانو.

بينما تخوض إدارة الأتلتي في الأساس مفاوضات منذ أيام مع سواريز، ومنح اللاعب موافقته الكاملة على تقمص الألوان الحمراء والبيضاء خلال الموسم الحالي.

بينما قالت يومية “سبورت” الإسبانية  إن نادي ناسيونال وهو أكبر فريق كرة قدم محلي في الأوروجواي، يتسعد لتقديم عرض لكلا اللاعبين أيضًا.


طالع أيضًا..

فيديو: سواريز يودّع برشلونة بالدموع
كومان ينهي مسيرة نجم برشلونة الصاعد
ميسي يكشف عن أصعب مدافع واجهه بمسيرته!
يوفنتوس يستعيد موراتا وسواريز إلى أتلتكو مدريد!
راكيتيتش يضع حدًا لمسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا
برشلونة ينهي الاتفاق مع نجم الدرجة الأولى الإنجليزي


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *