الفن متابعات

كاظم الساهر يطرح ألبومه الجديد “حدثيني” العام القادم

استقر المطرب العراقي كاظم الساهر على موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم “حدثيني” ،ويعود من خلاله بهذا الألبوم بعد غياب دام 4 أعوام منذ طرح أخر ألبوماته الغنائية بعنوان “كتاب الحب”، والذي طرحه 2016، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة الأنماط الموسيقية ويغلب عليها اللهجة الخليجية، ويبعد الساهر فى هذا الألبوم عن غناء الفصحي والقصيدة، كما كان متبع طوال مشواره الفني ، واستقر الساهر عن أغنية ” ياوفيه” وهي من ألحانه وتوزيع يحيي الموجي، ومن المقرر طرح الألبوم مطلع العام المقبل.

وبجانب أخر طرح الساهر مؤخراً أغنية “آه وآهين”، من كلماته، وألحان طلال، مضيفاً أنه لن يشارك مجدداً بعضوية لجان تحكيم اى برامج مواهب غنائية بالوطن العربي، مكتفياً بمشاركته لمدة ثلاث مواسم ببرنامج المسابقات ” The Voice”.

كما وجه الساهر خلال حساباته الإلكترونية على منصات التواصل الإجتماعي إلى دعم الشعب اللبناني فى محنته قائلاً “ما أقوى الشعب العربي أمام المحن، تحمّلهم الجروح والأزمات المستمرة. كم يثبت قوتهم وقدرتهم وأصالتهم وتمسكهم بوطنهم. أحبائي في لبنان كلنا معكم، شكراً لكم، شكراً لجهودكم، شكراً لجهود أبطال الصليب الأحمر، الذين يعملون ليل نهار لمساعدة الناس. أتمنى من الجميع أن يساهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *