الرياضة

هل يلعب سواريز وكافاني معًا؟

عرض تاريخي لضم سواريز وكافاني في فريق واحد!

سواريز وكافاني

لا يخفي على أحدٍ انتهاء مسيرة لويس سواريز مع ناديه برشلونة في أعقاب تولي المدرب الجديد رونالد كومان زمام الأمور الفنية بالفريق الكاتالوني.

سواريز (33 عامًا) كان قد وفد إلى برشلونة صيفية 2014 من ليفربول الإنجليزي بمبلغ قارب 80 مليون يورو، وغدا ثالث هدّافي النادي التاريخيين خلال تلك الفترة.

لكن مع قدوم كومان فإن رغبة الإحلال والتجديد تملكت منه، وأعلن صراحة نيته في الاستغناء عن الحرس القديم للنادي، يتصدرهم سواريز وبيكيه وفيدال وراكيتيتش.

هناك في العاصمة الفرنسية باريس، انفصل إيدنسون كافاني عن باريس سان جيرمان بصفة رسمية ويبحث حاليًا عن نادٍ للتوقيع معه قبل نهاية سوق الانتقالات.

ربما هذا هو حال لويس سواريز الذي أخرجه كومان من قائمة مباراة جيرونا ويتدرب منفردًا بسبب تيقن المدرب الهولندي من أنه لويزاتو لن يكون ضمن الفريق الموسم المقبل.

وذكرت يومية “سبورت” الإسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء أن نادي ناسيونال الأوروجوياني وهو أكبر فريق كرة قدم محلي في الأوروجواي، يتسعد لتقديم عرض لكلا اللاعبين.

مثّل سواريز وكافاني المنتخب الأوروجوياني خير تمثيل طيلة العقد الماضي، ولهما من اللمسات الواضحة والأهداف الحاسمة التي جعلت منهما ثنائيًا فتاكًا أمام مرمى الخصوم.

والآن تلقى اللاعبين دعوة من أسطورة الأوروجواي ولاعب ناسيونال والإنتر الإيطالي السابق، ألفارو ريكوبا، من أجل الانضمام إلى البطولة المحلية وبالتحديد إلى ناسيونال.

 

 


طالع أيضًا..
رسميًا: ميسي ينضم إلى نادٍ جديدٍ!
برشلونة يضع صلاح في أولويات الميركاتو
11 مليار دولار خسائر كرة القدم بسبب كورونا
برشلونة يتخلص من 10 لاعبين في سوق الانتقالات

مبابي يقضي موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان
تشيلسي يرفض إغراءات الإنتر للتعاقد مع “قلب الوسط”

برشلونة يصنع التاريخ: أول نادٍ يتجاوز “10 ملايين” مشترك بيوتيوب


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *