الرياضة

استقالتان معلقتان والإدارة تتريث البرق يرفض التمديد للاتحاد

 وليد عمر – جدة

كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد” عن رفض مهاجم منتخبنا السعودي ونادي الاتحاد الأسبق حمزة إدريس تجديد تعاقده مع النادي، الذي يشغل فيه الأخير منصب المشرف العام على الفئات السنية، مرجعة ذلك إلى قيام الإدارة الاتحادية بتخفيض أجر البرق بنسبة ٥٠٪ عما كان يتقاضاه في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الفئات السنية شهدت تدنيًا ملحوظًا على مستوى النتائج في الموسم المنصرم الذي ألغي بقرار من اتحاد القدم؛ إذ كان فريق الناشئين بالنادي يحتل المركز الحادي عشر بفارق ٤ نقاط عن مراكز الهبوط، بينما كان فريق درجة الشباب سابعاً .

وفي سياقٍ متصل، كثفت إدارة العميد مساعيها لإيجاد بديل للرئيس التنفيذي المعلقة استقالته حتى الآن إبراهيم بخيت، نظراً لعدم إتاحة اللوائح قبول استقالة الرئيس التنفيذي دون إعلان اسم البديل، ويكون متفرغاً له بشكل تام، وبالرغم من تشكيل لجنة ثلاثية تضم كلا من” أحمد ذياب وعمر أبو الفرج وموفق السقاط” لتسيير مهام الرئيس التنفيذي إلا أن إيجاد البديل بات أمراً حتمياً.

في حين أشارت المصادر ذاتها إلى وجود استقالة معلقة على طاولة رئيس النادي أنمار الحائلي لأحد أعضاء مجلس الإدارة أيضاً لا زالت قيد الدراسة من حيث قبولها من عدمه، وتهدف الإدارة من تريثها في اتخاذ القرار بشأن هذه الاستقالة إلى الحفاظ على الاستقرار ومحاولة ثني المستقيل عن قراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *