الرياضة

إدواردو: رفضت عروضا من أندية سعودية احتراما للهلال

الرياض – البلاد

أوضح البرازيلي كارلوس إدواردو، أنه يكن كل الحب والتقدير للنادي وإدارته وأعضاء شرفه وزملائه اللاعبين وجماهيره، مشيرا إلى أنه رفض عدة عروض من أندية سعودية تقديرا للهلال وجماهيره.
وقال (السوبر إدواردو) في تصريح تلفزيوني قبل مغادرته إلى دبي: “وصلتني عروض جادة من أندية سعودية كبيرة، لكنني لن أفصح عنها، وفضلت اللعب خارج الدوري السعودي؛ لأنني أحب الهلال وجماهيره”.
وتابع: “لن أنسى الأيام التي قضيتها بالسعودية. كنت سعيدا بالعيش هنا وسأفتقد كل لاعبي الهلال لأنهم كانوا أخوة لي، وكنا كالعائلة الواحدة في كل مكان. الهلال يملك جماهير رائعة، وأنا سعيد بعلاقتي القوية معهم خلال السنوات الـ 5 الماضية. الهلال سيبقى في قلبي دائما”.

وأكد إدواردو أنه كان يتمنى البقاء مع الهلال حتى نهاية مسيرته، لكن عقده انتهى وهذا هو حال كرة القدم، مؤكدا أن علاقته قوية بإدارة الهلال وجماهيره وأعضاء شرفه الذين يكن لهم كل محبة وتقدير، خصوصا الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال السابق الذي آمن بقدراته وجلبه للهلال، وبدا متحمسا لخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي.

وأضاف النجم البرازيلي: “من الرائع حقا أن تكون بدايتي مع الهلال في شباك النصر، ونهايتي أيضا. التسجيل في مرمى المنافس التقليدي له أهمية خاصة”، موضحا أن أجمل لحظاته مع الزعيم هي التتويج بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، وأسوأها خسارة اللقب الآسيوي عام 2017، خصوصا أنه تعرض قبلها لإصابة في الرباط الصليبي حرمته من النهائي ضد أوراوا الياباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.