الرياضة

القادسية عينه على الوصافة والخليج يسعى لتجاوز الأنصار

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم “الأربعاء” منافسات الجولة الـ 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات تجمع الثقبة مع القادسية، والخليج والأنصار، والجيل مع أحد، ويلتقي الشعلة مع حطين، ويتقابل التقدم والنجوم .

الثقبة VS القادسية
يشهد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة من العيار الثقيل تجمع اثنين من الفرق القوية والمتنافسة على الصعود، الثقبة بضيفه الثقيل القادسية ، فالمضيف يملك 43 نقطة وضعته بالمركز الثامن وعلى مقربة من فرق المقدمة ، الفرق كسب التقدم بـ 3/1 ، ويأمل الاستمرار بنغمة الفوز، في المقابل يأمل القادسية ثالث الترتيب برصيد 53 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الثاني الباطن، الاستمرار بمسلسل إيقاعه القوي بعد كسب أحد في الجولة الماضية بخماسية.

الخليج VS الأنصار
يشهد ملعب نادي الصفا بصفوى، مواجهة مهمة بين الخليج وضيفه الأنصار، والتي تعد متكافئة إلى حد بعيد ويطمح الخليج لتحقيق الانتصار وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام حطين ، ويأمل في تحسين موقفه في الدوري، وهو الذي يأتي بالمركز الـ15 برصيد 31 نقطة، فيما يسعى الأنصار لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه بالبقاء، حيث يحتل المركز الـ 16 بـ29 نقطة، ويأمل بتعويض خسارته الماضية أمام المجزل .

الجيل VS أحد
وفي الأحساء ، يستقبل الجيل ضيفه أحد في مباراة قوية مع أفضلية للضيف الفريق الأحدي ، الجيل الذي يحتل المركز الـ 13 بـ 37 نقطة تعادل في الجولة الماضية مع جدة 1 / 1 ، يسعى لتحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب ، في المقابل أحد الذي تعثر بالجولة الماضية بنتيجة كبيرة أمام القادسية ، يدخل اللقاء وهو بالمركز الخامس بـ 50 نقطة ،ويسعى للفوز لتعويض خسارته وعدم الابتعاد عن المنافسة على الصعود .

الشعلة VS حطين

وعلى ملعبه يستضيف الشعلة صاحب المركز الـ 11 بـ 38 نقطة ، ضيفه حطين صاحب المركز الـ18 بـ 26 نقطة في مباراة تهم الفريقين ، الشعلة يسعى لتعويض خسارته الماضية أمام الباطن ، في المقابل تهمه نقاط المباراة في سعيه الهروب من قاع الترتيب .

التقدم VS النجوم
على ملعب نادي النجمة ، يلتقى التقدم صاحب المركز الأخير بـ 22 نقطة والنجوم صاحب المركز ما قبل الأخير بـ 24 نقطة ، في مباراة تعتبر أقوى مباريات الجولة ،تحدد إلى حد كبير مصير كليهما بالبقاء موسما آخر في دوري الأولى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *