المحليات

رسائل توعوية عن مخاطر وأضرار المخدرات

الباحة-جازان- واس

احتفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الباحة باليوم العالمي تحت عنوان “معرفة أفضل لرعاية أفضل”، وذلك من خلال بث رسائل توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واللوحات الإلكترونية بالأماكن العامة.

وتضمنت الرسائل توعية مؤثرة عن المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع، حيث يهدف هذا الاحتفال العالمي الذي يشارك به كل عام الأفرادُ والمجتمعات المحلية والمنظمات المختلفة في جميع أنحاء العالم، إلى زيادة الوعي بالمشكلة الرئيسة التي تسببها المخدرات في المجتمع، وتعزيز العمل الدولي لإيجاد مجتمع عالمي خالٍ من المخدرات.

كما احتفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة صامطة بمنطقة جازانأمس بفعاليات اليوم العالمي وطرق مكافحة ومحاربة تعاطي المخدرات والاتجار بها ومخاطرها على الفرد والمجتمع كآفة عالمية، والمساهمة في تعزيز تعاون الجميع في مواجهة تأثيرها على الصحة والأمن الاجتماعي والنفسي.

وعززت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة صامطة برامجها التوعوية على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى المعارض التفاعلية لتوعية أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين بأضرار المخدرات الصحية والاجتماعية والنفسية والاقتصادية، والأساليب الخبيثة التي يستحدثها تجار المخدرات في تهريبها ونقلها وتوزيعها، بما فيها الأنواع المختلفة من العقاقير والمواد ذات التأثير النفسي والعقلي التي تنعكس على الفرد والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *