الرياضة

“كارينيو” وأجانب الوحدة والهلال أول الواصلين للمملكة

الرياض – هاني البشر

بات مدرب الوحدة، الأوروغوياني دانييل كارينيو، وأعضاء جهازه الفني، بالإضافة إلى المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، أول العائدين إلى المملكة بعد قرار استئناف النشاط الرياضي، حيث وصلوا إلى جدة أمس عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي المكي.
وانطلقت الرحلة من أوروغواي مرورا بمدينة فرانكفورت الألمانية، وحطت رحالها أمس الثلاثاء، ليكون الوحدة أول ناد يستقبل العائدين بعد قرار العودة.

وكتب رئيس نادي الوحدة سلطان أزهر على حسابه في تويتر: “بفضل الله وكرمه وصول الطاقم الفني وعدد من اللاعبين في أول طائرة خاصة للرياضيين تصل للمملكة، وهذا بفضل ثم بمتابعة اللجنة المستمرة بقيادة، م. تركي مهرجي، وم. إبراهيم القاسم، وأ. عبدالعزيز الحميدي، وأ. عبدالله الدايل، وباقي فريق العمل فشكراً لكم من القلب”.
وكان بقية اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري ومنسوبو الوحدة قد خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة يوم الأحد الماضي، حيث أجروا أول تجمع على ملعب رديف الجوهرة بجدة، واستمعوا لمحاضرة توعوية قبل بدء التدريبات.


وطالب أزهر اللاعبين بالمحافظة على المكتسبات التي حققوها هذا الموسم قبل توقف الدوري، خصوصا أن الفريق يحتل المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.
وأجرى (فرسان مكة) الحصة التدريبية الأولى يوم الإثنين الماضي على ملعب رديف الجوهرة. تحت قيادة أسامة برناوي، وعيسى المحياني، وبمشاركة 27 لاعباً محلياً، بجانب المحترف الفرنسي نياكاتي؛ حيث ستتواصل تمارين الفريق حتى موعد المعسكر الإعدادي في مدينة الطائف. من ناحية أخرى، وصل رباعي الهلال؛ جوميز، وإدواردو، وجوفينكو، وهيون سو، وأعضاء الطاقم التدريبي المساعد، أمس إلى الرياض.

وذلك على متن طائرة خاصة قادمة من البحرين، بعدما تكفلت إدارة الهلال بمصروفات عودتهم. وكان رازفان مدرب الفريق، قد حدد نهاية الشهر الجاري موعدًا مبدئيًا لعودة التدريبات، استعدادا لاستئناف المنافسات. ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط أمام النصر صاحب المركز الثاني، وتنتظره مواجهة في قبل نهائي كأس الملك أمام أبها، في موعد لم يتحدد بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *