المحليات

أخبار سريعة

أمير القصيم يشكر الفوزان لدعمه الصندوق الوقفي

بريدة – البلاد
ثمن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , دعم رئيس لجنة أهالي مدينة بريدة ، محمد الفوزان السابق ، صندوق القصيم الوقفي بمبلغ 500 ألف ريال.
وقال سموه إن ما قدمه رجل الأعمال محمد الفوزان السابق يعكس الخيرية والإيجابية والانتماء العالي الذي يتحلى به أبناء الوطن الأوفياء في هذه البلاد المباركة مقدماً شكره وتقديره على كل ما بذله من عطاء لدعم الصندوق لتعزيز وتنمية الأعمال الخيرية والتنموية للمنطقة.
وأكد سموه أن الصندوق عمل مؤسسي سيستمر ـ بإذن الله ـ للبذل والعطاء في جميع الأنشطة الاجتماعية وستجني المنطقة وأهلها ثماره .

نائب أمير جازان يشيد بالدفاع المدني

جازان- البلاد
تسلم الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس من مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد الدكتور عبدالله بن عايض الشهري، التقرير الخاص بأعمال الدفاع المدني خلال موسم الأمطار الحالي وغيرها من الجهود والأعمال ، مستمعاً سموه لشرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من إنجازات ، وأعمال بذلت خلال عمليات البحث والإنقاذ والجهود التي بذلت لتوعية المواطنين وما تقوم به لجان متابعة الابار بالمحافظات والمراكز لتطبيق الأنظمة والتعليمات ووسائل السلامة.ونوه سموه بالجهود الفاعلة التي بذلها رجال الدفاع المدني خلال فترة هطول الأمطار التي شهدتها المنطقة مؤخراً، موجهاً ببذل المزيد من العمل وتكثيف الجهود لمواجهة أي طارئ.

تعزيز ثقافة الحوار في المجتمع

الرياض- البلاد
أعلنت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني عن الخطة التدريبية للفترة القادمة للرجال والسيدات في عدة مسارات تدريبية ابتداءً من 22 / 10 / 1441هـ، حتى 1 / 12 / 1441هـ، وستنفذ البرامج عن بُعد من خلال برنامج “زوم”.
وتنوعت البرامج التدريبية، حيث شملت الحوار المجتمعي، وتنمية مهارات الاتصال في الحوار، والحوار الأسري.
ويأتي تنظيم هذه البرامج سعياً من المركز لتعزيز ثقافة الحوار في المجتمع، واستمراراً لسلسلة المشاريع التي أطلقتها الأكاديمية للتدريب على نشر ثقافة الحوار في ظل تفاعل المركز بإكمال مسيرته بتنمية المهارات الحوارية عن بعد.

مجلس جامعة جازان يقر إستراتيجيتها

جازان- البلاد
رأس رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أمس عن بعد الجلسة التاسعة لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1441هـ ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات والعمادات المساندة.
ونوه رئيس الجامعة بتميز ونجاح خطط الجامعة في إطلاق الفصل الصيفي لأكثر من 9 آلاف طالب وطالبة موجها شكره وتقدير لكافة منسوبي الجامعة على جهودهم المبذولة منذ بداية الفصل الصيفي وماعكسته الإحصاءات خلال الأسبوعين الماضيين من تميز في الأداء، مشدداً على أهمية مواصلة التزام كافة إدارات الجامعة بتطبيق التعليمات والتدابير والإجراءات المتعلقة بالحد من تفشي جائحة كورونا، وضرورة تطبيق الأحكام وضبط المخالفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *