المحليات

أخبار سريعة

تسمية شارع بالقصيم باسم رجل أعمال

بريدة – واس
وجه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس, بتسمية شارع باسم رجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم نظير إسهاماته وأعماله الخيرية لخدمة المنطقة.
وقدر سموه مساهمات ومبادرات العثيم ، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لكل خير.

تعزيز التعاون مع كينيا

الرياض- البلاد
استعرض الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في اتصال هاتفي أمس الأول مع وزيرة خارجية جمهورية كينيا ريتشيل أومامو، العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، كما تم بحث عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومنها تداعيات جائحة كورونا المستجد حول العالم والجهود الدولية المبذولة لاحتوائها.

الشؤون الإسلامية تستقبل الطلبات عبر (واتس آب)

الرياض- البلاد
وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مديري فروع الوزارة بمناطق المملكة الثلاثة عشرة بتخصيص أرقام في ـ(واتس آب)، لتلقي رسائل منسوبي المساجد والمواطنين التي تتضمن ملاحظاتهم وطلباتهم للاطمئنان على جودة الخدمة المقدمة لهم. كما تضمن التوجيه قيام مديري الفرع باستقبال ومتابعة طلبات واستفسارات المواطنين ومنسوبي المساجد في مناطقهم ومعالجة الملاحظات إن وجدت وإنجازها بأسرع وقت ممكن. ونشرت الوزارة أرقام مديري فروعها الثلاثة عشرة لبدء استقبال الملاحظات والطلبات ومتابعتها.

إزالة البسطات بشرفية جدة

جدة- ياسر بن يوسف
إزالت بلدية الشرفية الفرعية في جدة بمشاركة الجهات الأمنية عدداً من البسطات ضمن حملة على الباعة الجائلين المخالفين للقرارات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد حيث جرى مصادرة طن من الخضروات والفواكه.
وأوضحت رئيس البلدية هبة البلوي أن الجولات شملت أحياء الرويس، الشرفية وبني مالك وجرى خلالها مصادرة وإتلاف (١٣) من البسطات والعربات.

تحسين بيئة العمل بالشمالية

عرعر- البلاد
نفذت فرق التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية 89 زيارة على المنشآت التجارية وحررت 5 مخالفات.وتهدف الجولات التفتيشية لمتابعة الالتزام بضوابط الوزارة وقراراتها ولوائحها بالإضافة الى تعزيز مدى الوعي لدى الجميع وتحسين بيئة العمل والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة ، وتطبيق العقوبات وايقاع المخالفات بحق اي منشأة مخالفة.
ودعا مدير عام الفرع بدر بن زعل التمام المواطنين إلى الابلاغ عن المخالفات عبر تطبيق “معاً للرصد “من خلال الأجهزة الذكية أو عن طريق الإتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *