الرياضة

ريال مدريد دخل دائرة المنافسة على اللاعب..

لاعب جزائري “محور صراع” ريال مدريد وباريس سان جيرمان

لاعب جزائري محور صراع ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أصبح الدولي الجزائري إسماعيل بناصر محور اهتمامات ريال مدريد الإسباني في الفترة الحالية بحسب إفادة من موقع “دون بالون” الموالي للفريق الملكي.

ونشر الموقع في صدر صفحته الرئيسية اليوم الجمعة بأن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع بناصر ليكون خليفة للاعب الوسط الدفاعي كارلوس كاسيميرو.

ويقدم خريج أكاديمية أرسنال الإنجليزي (22 عامًا) مستويات لافتة مع ميلان الإيطالي منذ الانتقال إليه طليعة الموسم الحالي قادمًا من الفريق المحلي إيمبولي بمبلغ 16 مليون يورو.

بناصر هو أحد الدعائم الأساسية للمنتخب الجزائري وفاز معه بكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، فضلًا عن حصده بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في البطولة.

يرتبط اللاعب ذو إثنتين وعشرين مباراة دولية، بعقد مع ميلان حتى صيف 2024 من دون شروط جزائية ويبدو أن لن ينهي مدته كاملة بسبب التنافس الشديد لضمه.

إذ ذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن إدارة باريس سان جيرمان ارتأت في اللاعب الإمكانات المناسبة لشغل منصب متوسط الدفاع في تشكيلة الفريق.

وجدد باريس اهتمامه باللاعب مرة أخرى بعد رفض ميلان عرضًا في سوق الانتقالات الشتوية الماضي يقدر بثلاثين مليون يورو، معتبره إياه أحد الركائز الأساسية.

ومع دخول ريال مدريد إلى دائرة المنافسة لضم اللاعب، فإن سعر انتقاله -وإن تم- سيتضاعف مرات عديدة عن قيمته التسويقية الحالية البالغة 18 مليون يورو بحسب “ترانسفيرماركت”.

اهتمامات كبار القارة وصلت إلى حد مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يراقب كشافوه اللاعب منذ بداية الموسم وفق ما نشرته يومية “ديلي إكسبريس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *