الأولى

النائب العام يحث رؤساء الفروع بالمناطق على تطبيق أقصى المعايير الوقائية

البلاد : متابعات

رأس معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب اجتماع استثنائي أمس عن بُعد لأصحاب الفضيلة رؤساء فروع النيابة العامة في مناطق المملكة لمناقشة سير العمل بالفروع أثناء جائحة فيروس كورونا.

وبدأ الاجتماع بكلمة لمعالي النائب العام عبّر خلالها عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين -حفظهما الله- نظير حرصهما وعنايتهما بالوطن ومواطنيه والمقيمين فيه، والريادة العالمية التي انتهجتها القيادة الرشيدة في معالجة الوضع الصحي لفيروس كورونا الجديد ، مثمّناً معاليه ما تحظى به النيابة العامة من اهتمام للارتقاء بأعمالها.

وحث معاليه أصحاب الفضيلة بتطبيق أقصى المعايير الوقائية والإجراءات الاحترازية حرصاً على صحة وسلامة الجميع، وقد اطّلع معاليه أثناء الاجتماع على عدد القضايا الواردة للنيابة العامة والمنجزة منها، وما تم حيال أعمال الإدعاء العام والاعتراض على الأحكام و أعمال الرقابة على السجون ودور التوقيف والإشراف على تنفيذ الأحكام .
وتم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول المناقشات ذات الشأن المتعلق بأعمال فروع النيابة العامة ودوائرها وأُصدر حيالها القرارات اللازمة.

وفي الختام سأل معاليه الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- خير الحزاء، وأن يحفظ بلادنا الغالية من الأوبئة والأمراض، ويمُّن بالشفاء العاجل على المرضى إنه سميع مجيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *